نيويورك تايمز تعلن أهم الكتب المصورة للأطفال لعام 2017.. "فريدا كاهلو" يتضمن علاقتها بالحيوانات وتأثيرهم على أعمالها الفنية.. و"الطريق الرئيسى للمنزل ليلاً" يصور حالة العاطفة والحب وسط العائلة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 09:00 ص
نيويورك تايمز تعلن أهم الكتب المصورة للأطفال لعام 2017.. "فريدا كاهلو" يتضمن علاقتها بالحيوانات وتأثيرهم على أعمالها الفنية.. و"الطريق الرئيسى للمنزل ليلاً" يصور حالة العاطفة والحب وسط العائلة غلاف الكتب المصورة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصادف هذا العام الذكرى الـ65 لجائزة أفضل الكتب المصورة للأطفال الأمريكية، ولهذا تكشف مجلة "نيويورك تايمز" النقاب عن أفضل الكتب المصورة للأطفال عام 2017.

 كتاب فريدا كاهلو

كتاب "فريدا كاهلو" من تأليف مونيكا براون، وتصميم جون بارا،  ويدور حول أن هناك العديد من الحيوانات فى حياة فريدا كاهلو من بينها قطة وقردان وعنكبوت، وقد تأثرت بهم فريدا وظهر ذلك فى لوحاتها الكثيرة، والتى كانت تقصد من ورائها مزج الانسجام مع العالم الطبيعى الممتلئ بالبهجة.

كتاب فريدا كاهلو
كتاب فريدا كاهلو

 

 كتاب سحر من لاشىء

 الكتاب من تأليف وتصميم بياتريس أليماجنا، ويدور حول عطلة نهاية الأسبوع الممطرة فى الريف، مع عدم وجود أجهزة إلكترونية متاحة، وبطلة الكتاب فتاة شابة تشعر بطاقة شديدة تجعلها شديدة الارتباط بالطبيعة، وتتميز الرسوم التوضيحية الكثيفة بأنها استطاعت أن تلتقط جمال العالم الطبيعى.

سحر من لاشى
سحر من لاشىء

 كتاب ريشة

كتاب ريشة من تأليف وتصميم إيزابيل سيملر، ويتضمن فى كل صفحة دراسة متأنية لنوع واحد من أشكال الطيور ويتوقف عند التفاصيل لذا يحمل اسم "ريشة".

كتاب ريشة
كتاب ريشة

 كتاب الطريق الرئيسى للمنزل ليلاً

كتاب الطريق الرئيسى للمنزل ليلا من تأليف وتصميم أكيكو مياكوشى، ويدور حول قصة أرنب نعسان فى المنزل ليلاً، يحيط به أقاربه الذين يجعلونه يشعر بالراحة والدعم والحب العائلى، ويتضمن الكتاب صورة توضيحية للحيوانات الساحرة.

الطريق الرئيسى للمنزل
الطريق الرئيسى للمنزل

 كتاب المدينة على طريق البحر

قدم الكاتب جوان شوارتز كتاب "المدينة على طريق البحر"، من تصميم سيدنى سميث، ويدور الكتاب حول صبى صغير يشاهد والده يغادر للمناجم كل يوم، وبالتالى فهو يترك حياته الجميلة فى منزله على شاطئ البحر ويذهب للعمل فى عالم متوتر بسبب الظلام الموجود فى المناجم، والكتاب يخلق شعورا شخصيا رائعا عن حركة الوقت والتاريخ.

 كتاب المدينة على الطريق البحر

كتاب المدينة على الطريق البحر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة