بالصور.. "تعليم الإسكندرية" تفعل مبادرة "أبطالنا فى عيوننا" لتكريم أبطال أكتوبر

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:15 م
بالصور.. "تعليم الإسكندرية" تفعل مبادرة "أبطالنا فى عيوننا" لتكريم أبطال أكتوبر تفعيل مبادرة "أبطالنا في عيوننا " بمدرسة فاطمة الزهراء
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تفعيل مبادرة "أبطالنا فى عيوننا" لتكريم أبطال حرب أكتوبر من خلال الأنشطة المختلفة بالمدارس بجميع مراحلها التعليمية وعلى مستوى جميع الإدارات التعليمية.

 

وفعلت إدارة الجمارك التعليمية مبادرة "أبطالنا في عيوننا" بمدرسة فاطمة الزهراء بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية بقيادة عزيزة هاشم مديرة المدرسة وتحت رعاية همت أبوكيلة مدير عام الإدارة وأحمد عثمان وكيل الإدارة بحضور إدارة التعليم الابتدائي بالمديرية، والبطل مقاتل النقيب طيار سعيد الصباغ  من أبطال حرب أكتوبر.

 

وتم تنظيم فعاليات فنية وإلقاء كلمة من بطل الحرب عن أحداث ووقائع الحرب وتحدث فيها عن إيمان الجنود المصريين وعزيمتهم وإخلاصهم وتقديمهم أرواحهم فداء لتروي رمال الصحراء و يعيش وطنهم حرا.

 

من جانبه قال جمعة ذكرى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن مبادرة "أبطالنا فى عيوننا" تستمر  فى الفترة من 4 نوفمبر حتى 9 نوفمبر 2017  وتم تعميمها على جميع المراحل التعليمية.

 

وترتبط تلك المبادرة بجميع الأنشطة الإذاعية المدرسية والصحافة وموضوعات التعبير والتربية الاجتماعية ويمنح الطلاب المجيدون جوائز بخلاف درجات الأنشطة، حيث يتم استعراض موضوعات الإذاعة المدرسية طوال الأسبوع عن حوار مع أبطال اكتوبر يقوم الطلاب بالبحث على مواقع الانترنت أو حوار مع محاربين قدامى ما زالوا على قيد الحياة.

 

كما تقوم الصحافة المدرسية بعمل مجلات حائط تخدم نفس المحتوى ومدعمة بالصور ويكون موضوع التعبير فى نهاية الاسبوع بعنوان "ملحمة أكتوبر علامة وكرامة" وترتبط الدرجات بدرجات النشاط.

 

مدير مدرسة الزهراء بالادارة التعليمية
مدير مدرسة الزهراء بالادارة التعليمية

 

بطل من ابطال حرب اكتوبر
بطل من ابطال حرب اكتوبر

 

فقرات فنية
فقرات فنية

 

تكريم البطل
تكريم البطل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة