الاهلى ينظم بطولتى السوبر الأفريقية وكأس الكؤوس لكرة اليد

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 07:11 م
الاهلى ينظم بطولتى السوبر الأفريقية وكأس الكؤوس لكرة اليد فريق كرة يد الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الأهلى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، يفيد بالموافقة على قيام النادى بتنظيم بطولتى السوبر الأفريقية وكأس الكؤوس، خلال شهر أبريل المقبل.

 

ووافق الاتحاد الأفريقى بشكل رسمى على استضافة النادى وتنظيمه للبطولتين، بعدما طلب مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادى، بشكل مباشر من مسئولى الاتحاد، عقب تتويج النادى بلقب البطولتين فى المغرب بالنسخة الأخيرة منهما.

 

وأكد الاتحاد الأفريقى موافقته، فى ظل الملف القوى والمنظم الذى قدمه النادى بما يملكه من إمكانيات هائلة، خاصة فى ظل نجاح النادى بتنظيم بطولات عالمية وقارية خلال السنوات الماضية.

 

وعبر عاصم السعدنى، مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى، عن سعادته الكبيرة بحصول النادى على فرصة تنظيم بطولتى كأس السوبر الأفريقية وكأس الكؤوس فى شهر أبريل المقبل، لافتًا إلى جاهزية النادى لتنظيم هذا الحدث بأحدث أساليب تنظيم البطولات العالمية.

 

أوضح السعدنى أن النادى الأهلى يملك قدرات مميزة فى تنظيم البطولات العالمية والقارية، سواء من حيث البنية التحتية أو من حيث امتلاك الكوادر المناسبة من أبناء النادى، على غرار ما تحقق من نجاح فى بطولة أفريقيا الأخيرة لكرة السلة.

 

وأشار السعدنى إلى أن النادى سيبدأ على الفوز فى التجهيز للبطولتين بما يليق بمكانة النادى، والرغبة القوية فى خروج البطولتين بشكل مشرف للرياضة المصرية بشكل عام.

 

وأكد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، المكلّف بالإشراف على ألعاب النشاط الرياضى، أن إسناد الاتحاد الأفريقى لكرة اليد تنظيم بطولتى السوبر وكأس الكؤوس فى العام المقبل للقلعة الحمراء، هو استمرار للنجاحات الكبيرة التى حققها النادى فى الفترة الماضية.

 

قال مروان هشام، إن الأهلى كانت لديه رغبة قوية فى تنظيم البطولتين فى العام المقبل، نظرًا للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها النادى وتجعله قادرًا على استضافة أكبر البطولات العالمية.

 

 

أضاف عضو مجلس الإدارة، بأن النادى سيعمل بكل قوة على تنظيم بطولة يشهد لها الجميع، ويليق باسم وتاريخ وعراقة الأهلى، لافتًا إلى أن النادى سيبدأ من الآن الاستعداد بشكل جيد لاستقبال البطولتين.

 

 

وأشار مروان إلى أن هناك تصورًا رائعًا لتنظيم البطولة، سيبدأ العمل عليه من الآن، مشددًا على أن النادى يملك قدرات، سواء كانت بشرية أو بنية تحتية، تجعله قادرًا على تنظيم بطولة تضاهى بطولات العالم لكرة اليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة