مدرب منتخب إنجلترا ينتقد سلوك أبطال العالم تحت 17 عامًا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:00 ص
مدرب منتخب إنجلترا ينتقد سلوك أبطال العالم تحت 17 عامًا جاريث ساوثجيت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى، انتقادًا شديد اللهجة للاعب منتخب الأسود الثلاثة للشباب تحت 17 عام، بعد ارتدائهم لقمصانهم بالمقلوب، احتفالاً بالتتويج بلقب كأس العالم للشباب.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن جاريث ساوثجيت وجه انتقادًا للاعبى منتخب إنجلترا للشباب لارتدائهم القمصان بالمقلوب لإظهار اسمهم خلال الاحتفال بالتتويج بلقب كأس العالم.

لاعب منتخب انجلترا للشباب
لاعب منتخب انجلترا للشباب

 

وقال ساوثجيت: "أنا أعرف جيدًا أنهم أطفال صغارا وكانوا فى لحظة حقيقية من النشوة، لذلك كان يجب عليهم التفكير بمنطقية حول ما يفعلونه" .

وأضاف مدرب إنجلترا: "ومع ذلك، أعتقد أن ما نأمل فى المستقبل أن يكون الأسود ثلاثة هو الشىء الأكثر أهمية بالنسبة لهم، وأن شارة المنتخب المتواجدة على الجزء الأمامي من القميص أهم كثيرًا من الاسم الموجود على ظهره".

لاعبى انجلترا يحتفلون بلقب كاس العالم
لاعبى انجلترا يحتفلون بلقب كأس العالم

 

وتابع مدرب إنجلترا: "ولكن أعتقد أنه من الجيد التحدث إلى الفرق الشابة حول التقدم والتطور، وأننا نبني لإنجلترا، وانه يجب علينا الفوز معًا، ولا يجب أن يكون الاهتمام بفرد واحد فقط".

وقال سواثجيت: "نحن لا نريد أن نكون قاسين على هؤلاء الأطفال بسبب ما فعلوه لأنها كانت لحظة احتفال ولكن أعتقد أن التواضع مهم حقًا".

وأضاف ساوثجيت: "يجب على اللاعبين الشباب الاعتراف بأنهم كانوا جزءًا من فريق كبير، وعندما تلعب كان لأجل إنجلترا، وهذه رسالة مهمة، ولكن سواء كنت تلعب لناديك أو لبلدك، فإن الشارة التي تحملها على صدرك هي الشيء المهم، إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا رئيسيًا، فإن نكران الذات هو المفتاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة