أخبار ريال مدريد اليوم عن تحذير راموس من تمرد أسينسيو

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحذير راموس من تمرد أسينسيو سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى، من انفجار الأوضاع داخل صفوف الفريق، فى حال عودة الويلزى جاريث بيل للمشاركة أساسياً مع الفريق الملكى.

راموس مدافع ريال مدريد فى مباراة بالماس
راموس مدافع ريال مدريد فى مباراة بالماس

قائد ريال مدريد يحذر زيدان من تمرد أسينسيو
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن راموس قائد ريال مدريد حذر زيدان من تدهور الأوضاع وانفجار أزمة داخل صفوف الفريق، إذا قرر الاعتماد من جديد والمراهنة على الويلزى جاريث بيل والذى يستعد للعودة للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن مشاركة بيل ستثير غضب ماركو أسينسيو أحد أفضل لاعبى ريال مدريد خلال الوقت الحالى، من وجهة نظر راموس، خاصة أنه سيلازم دكة الاحتياطى مع إصرار زيدان على الدفع بـ"بيل" من جديد فى تشكيله الأساسى.

ويرى راموس أن عودة بيل للتشكيل الأساسى مع ريال مدريد وجلوس أسينسيو على مقاعد البدلاء سيؤدى إلى انقلاب الجمهور على الجهاز الفنى لاسيما وأن الأخير دخل قلوب عدد كبير من عشاق الفريق الملكى بسبب تألقه الكبيرة الفترة الأخيرة .

بوكتينيو يعلق على أنباء إهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه
بوكتينيو يعلق على أنباء إهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه

مدرب توتنهام يرفض التعليق على تدريب ريال مدريد
 

ورفض ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، التعليق على اهتمام نادى ريال مدريد  الإسبانى بالتعاقد معه مستقبلاً لتولى القيادة الفنية للفريق الملكى، خلفاً للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وقال مدرب توتنهام فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إنه لا يفكر حالياً فى أنباء تفكير إدارة ريال مدريد بالتعاقد معه خلفاً للفرنسى زين الدين زيدان كمدرب للملكى، مُشدداً على أنه لا يفكر سوى فى توتنهام، وهو أفضل مكان بالنسبة له حالياً.

وأشار بوكتينيو، خلال تصريحاته، إلى أن نسبة تفكيره فى توتنهام تصل 100% ولا يفكر فى أى شىء آخر، مؤكداً أنه النادى الوحيد الذى يستحق التخطيط والتفكير له.

ونجح ماوريسيو بوكتينيو فى التغلب على ريال مدريد بنتيجة 3 - 1 فى المباراة التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، واعتلاء صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ريال مدريد صاحب الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة