نائب المحلة الكبرى يتقدم ببيان عاجل بشأن الاستيلاء على أراضى الأوقاف

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:22 م
نائب المحلة الكبرى يتقدم ببيان عاجل بشأن الاستيلاء على أراضى الأوقاف النائب محمد خليفة عضو مجلس النواب عن المحلة الكبرى
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن دائرة المحلة الكبرى بمحافظ الغربية، ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، بشأن الاستيلاء على أراضى الأوقاف بالمحلة، وآخر بشأن إغلاق مزلقان مدينة الشون واستبداله بنفق.

وأضاف "خليفة"، فى بيان صحفى صادر عنه، اليوم الأحد، أن هناك قطعة أرض تتعدى مساحتها 7 آلاف متر مربع تابعة لوزارة الأوقاف، تم الاستيلاء عليها وبدء عمليات البناء من قبل بعض الأشخاص، رغم موافقة وزارة الأوقاف من قبل على إقامة مدرسة عليها برقم تعريفى 1615449 "مدرسة الجهاد"، ولكن فوجئ الجميع بإصدار ترخيص من حى أول المحلة، بناء على أوراق تقدم بها أحد الأشخاص، فى حين أن هذه الأوراق مزورة.

وطالب عضو مجلس النواب بإحالة بيانه لوزيرى الأوقاف محمد مختار جمعة، والتنمية المحلية هشام الشريف، لاتخاذ اللازم فى هذا الموقف واسترداد حق الدولة.

وفيما يخص البيان الثانى، فإن النائب قدمه لوزير النقل هشام عرفات، ومحافظ الغربية أحمد ضيف صقر، بشأن إغلاق مزلقان مدينة الشون واستبداله بنفق، قائلا: "النفق ضيق ولا يكفى الكتلة السكانية المتواجدة فى المنطقة، ولا بد من إعادة فتح المزلقان وتطويره بالشكل الذى يضمن سلامة المواطنين ويحقق الهدف المنشود ويحافظ على أرواحهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى البدرى

لم نشهد من قبل نائبا نشيطا مثل ذلك النائب

اعضاء مجلس شعب يعدون بالانجازات وبعد فوزهم تتلاشى الوعود .. لكن ذلك النائب وللامانة نشيط بشكل غير طبيعى حتى بين اقرانة .. شكرا للسيد النائب المحترم ..ويا ريت لو نلفت نظر سيادتكم لموضوع انتشار المخدرات وبالاخص الحقن المخدرة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة