منتدى شباب العالم يبدأ فعالياته.. السيسى يصل لافتتاحه.. والقبة السماوية تتزين بآلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة.. وانتشار عالمى لهاشتاج "we need to talk" بصور المشاركين فى المنتدى العالمى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 06:17 م
منتدى شباب العالم يبدأ فعالياته.. السيسى يصل لافتتاحه.. والقبة السماوية تتزين بآلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة.. وانتشار عالمى لهاشتاج "we need to talk" بصور المشاركين فى المنتدى العالمى الرئيس السيسى فى منتدى الشباب
بعثة شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل، منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المقر الذى سيشهد جلسة افتتاح منتدى شباب العالم للمشاركة فى هذه الجلسة، ويشارك فى المنتدى آلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة، بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية على مستوى مصر.

ووصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، في زيارة رســمية تستغرق يومين، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في أعمال منتدى شـباب العال، ووصل كذلك وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان مساء اليوم إلى مقر افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

ضيوف العالم يتوافدون على القبة الزجاجية

ومن المقرر أن يكون حفل الافتتاح فى القبة السماوية، وبدأ منذ قليل توافد ضيوف منتدى شباب العالم على القبة الزجاجية، لحضور حفل الافتتاح، وسط مشاركة عدد كبير من السياسيين والشخصيات العامة والإعلامية من مصر وعدد من دول العالم.

ويعد منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب، وتتضمن جلسات المنتدى 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة، ويشارك فى الاحتفالية جنسيات مختلفة من دول، نيبال، وسوريا وتايلاند، وأستراليا وكندا والبرازيل وأرمينيا والهند وماليزيا وكنبوديا وتونس، وغيرها من الدول.

حركة السياحة تشهد حراكا بالتزامن مع المنتدى

وفى السياق ذاته تشهد حركة السياحة بمدينة شرم الشيخ حالة من الانتعاش بالتزامن مع منتدى شباب العالم حيث تشهد الشواطئ عددا كبيرا من السائحين.

وخلال الساعات الماضية شارك عدد كبير من الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم من كل الجنسيات، بصورهم عبر هاشتاج "we need to talk" على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، اليوم الأحد، بالتزامن مع انطلاق فعاليات المنتدى بعد ساعات قليلة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشاركة أكثر من 52 وفدا من مختلف دول العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة