مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض"

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:53 ص
مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض" مرتضى منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الجامبى باكارى جاساما حكم مباراة النهائى الأفريقى بين الأهلى والوداد المغربى، حصل على رشوة، حيث تسببت قراراته المثيرة للجدل فى خسارة الفريق الأحمر.

 

وقال مرتضى فى تصريحات تليفزيونية، إنه قد اتهم الحكم الجامبى من قبل عقب مباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى، قائلاً: "الحكم قابض"، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون هناك وقفة مع الحكام الأفارقة. وقدم رئيس نادى الزمالك، التهنئة إلى فريق الوداد المغربى بعد التتويج ببطولة أفريقيا، مؤكداً أن لاعبى الأهلى لعبوا برجولة فى مباراة العودة بالمغرب.

 

وكان الأهلى قد خسر من الوداد بهدف على ملعب "محمد الخامس" مساء السبت، فى إياب المباراة النهائية من المسابقة، ليحصد لقب البطولة بعد تفوقه فى مجموع المباراتين (2-1).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف صلاح

انسحاب الفرق المصرية من بطولات افريقيا

تقديم شكوي للاتحاد الافريقي بشرايط اامباريات اللي اتظلم فيها الاهلي والزمالك وطرد اااتحاد الافريقي من مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على محمد الزمزمى

حكام فاسدون

منذ زمن بعيد وانا اقرا أن الحكام الأفارقة يرتشون بالمال والنساء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

اتقوا الله

والله الاعلام وبعض من ينتسبون الى الوسط الرياضى مثل مورتا يسيئون الى البلد والى الرياضة المصرية الم يكن الحكم هو من حكم مبارة الكونغو احسب لنا ضرية جزاء سليمة ولو لم يحتسبها لن يجرؤ احد على الاعتراض علية وفاز الاهلى من قبل وهو الحكم اما مرتضى انت عاوز ايه من الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

نفMach.Faouz Mobile 98426514 نفس الاسطوانه المشروخة

كل ما يخسر فريق تجيبوا اللوم على الحكام وتتهموهم بالرشوه. المصريين لا يملكوا الروح الرياضيه ولا يتقبلوا الخساره. فاكرين نفسهم فوق الكل ولا يعلى عليهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن شعيب

الرشاوى

ذهب عيسى حياتو وجاء احمد احمد لكن الرشاوى لن تنتهى المفروض يطلقوا عليه اتحاد الرشاوى وليس الاتحاد الافريقى كان المغروض احمد احمد يقدم استقالتة بعد فضيحة مباراة السنغال وجنوب افريقيا وشطب الحكم الغانى لامبيتى من الفيفا على خلفية الرشوة.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الوسط الرياضى

المصريين لا يملكوا الروح الرياضيه..............

عدد الردود 0

بواسطة:

د. طلعت عيد

مجاملة مرتضي

يا ريس ميستاهلوش المجاملة - والحكم كان حيادي ولم يخطأ في شيء

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

المخرف

رغم أنك تزعم انك رجل قانون وتعرف يقينا عقوبة السب والقذف إلا أنك دائم الاتهام للحكام بلا أدلة ......مطلوب من لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى رفع دعوى قضائية عاجلة ضد هذا المنفلت لسجنه حتى يكون عبرة .....فهل يفعل الاتحاد الافريقى ما عجز عنه الاتحاد المصرى .....أتمنى ....شماعة التحكيم جاهزة لكل فاشل.......وبعدها سوء الحظ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة