قبل ساعات من بدء منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. توافد المشاركين الأجانب والعرب على قاعة المؤتمرات.. تعزيزات أمنية على الميادين والفنادق.. والسائحون ينتشرون على الشواطئ ويرددون: "love egypt"

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:29 م
قبل ساعات من بدء منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. توافد المشاركين الأجانب والعرب على قاعة المؤتمرات.. تعزيزات أمنية على الميادين والفنادق.. والسائحون ينتشرون على الشواطئ ويرددون:  "love egypt" منتدى شباب العالم
شرم الشيخ _ محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة وتبدأ الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بشرم الشيخ، وبدأت الأتوبيسات فى نقل المشاركين من الفنادق إلى قاعة المؤتمرات، وتشهد طرق المدينة حالة تنظيمية بالإضافة إلى التأمينات المشددة.

ووصل منذ قليل إلى شرم الشيخ، الشباب الأجانب والوفود العربية، للمشاركة فى منتدى شباب العالم، وتبدأ فعاليات المنتدى مساء اليوم الأحد.

ويعد منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب، وتتضمن جلسات المنتدى 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

ويضم الوفد الذى وصل صباح اليوم الأحد جنسيات مختلفة من دول، نيبال، وسوريا وتايلاند، وأستراليا وكندا والبرازيل وأرمينيا والهند وماليزيا وكنبوديا وتونس.

وفى السياق ذاته تشهد حركة السياحة بمدينة شرم الشيخ حالة من الانتعاش بالتزامن مع منتدى شباب العالم حيث تشهد الشواطئ عددا كبيرا من السائحين.

وقال العاملون بالفنادق إن حركة السياحة بمدينة شرم الشيخ فى تزايد منذ الأسبوع الماضى بالتزامن مع الاستعداد لمنتدى شباب العالم، مؤكدين أن السائحين يقبلون من مختلف الجنسيات إلى مدينة شرم الشيخ ويعبرون دائمًا عن إحساسهم بالأمان داخلها.

وفى السياق ذاته تشهد الشواطئ تأمينات مشددة من شركة فالكون، حيث ينتشرون على جميع شواطئ الفنادق وأيضًا على بوابات الفنادق لتأمين الوافدين المشاركين فى منتدى شباب العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة