بالفيديو.. 5 أهداف عكرت صفو الأهلى فى أفريقيا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 08:07 م
بالفيديو.. 5 أهداف عكرت صفو الأهلى فى أفريقيا الاهلى والوداد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم خسارة الأهلى للنهائى الأفريقى أمام الوداد المغربى بهدف دون رد إلا أن الفريق الأحمر ما زال هو الفريق الأفريقى الوحيد الذى حقق اللقب 8 مرات من قبل فى أعوام 1982، 1987، 2001 ،2006 ،2005،  2012، 2008، 2013 .

واستحق الأهلى التتويج الأفريقى فى 3 نسخ من البطولة الأفريقية، لولا 5 أهداف اهتزت بها  شباك الأهلى هى الأكثر قسوة على لاعبى الفريق خاصة أنها تسببت فى ضياع اللقب الأفريقى فى 3 نسخ من دورى أبطال أفريقيا 1983، 2007، 2017.

 

هدف كوتوكو فى الأهلى

 

ففى عام 1983، كان الأهلى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب الأفريقى، لولا الهدف الذى تم إحرازه من جانب لاعب فريق كوتوكو والذى حسم اللقب لصالح الفريق الغانى، ليودع الأهلى البطولة، مكتفيًا بالوصافة.

 

 أهداف الأهلى والنجم 3/1

 

هدف الوداد

 

ودع الأهلى حلم تحقيق اللقب الأفريقى التاسع فى تاريخه بعد أن خسر بهدف أمام الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ، فى إياب البطولة التى أقيمت بملعب محمد الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

ياناس كفاية

ياناس كفاية حرام.....عايزين حارس تمام....حراسنا لسه خام....حراسنا اي كلام...عايزين فرد حمام...مش حارس كمال اجسام...ياملاكم امسك كورتك....في العالي زي عصام...ياشريييف وانت فاضحنا...وواخد في الكراتيه حزام...من فضلك بقي ريحنا....ترحل وتاخد كام؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أ.. الفشليطة

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

رغم تهكم الزملكاوية على هزيمة الاهلي الظالمة من الوداد الا ان الاهلي كان بطلا للنهاية ويكفيه الوصول للمباراة النهائية وسيحصل على اكثر من 20 مليون جنيه ، وفي المقابل نجد الزمالك يخرج من الدور التمهيدي للبطولة وحصل على الخازوق ، ليتهم يصمتون ، لا يتكلمون ، لا يتحدثون ، عامين متتالين عجاف بدون بطولات في كرة القدم خاصة ويتشدقون بأفوههم في سيرة الاهلي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة