انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" فى أولى حلقاته على إذاعة "نغم إف إم"

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:12 م
انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" فى أولى حلقاته على إذاعة "نغم إف إم" انطلاق برنامج يلا أونلاين على محطة نغم إف إم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منذ قليل، أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين" عبر محطة راديو "نغم إف إم" التى تبث على تردد 105.3، ويعد أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا والاتصالات.

وشهد البرنامج فى انطلاقته الأولى حلقة قوية، إذ تناولت فقراته أهم الأحداث الإخبارية عن عالم التكنولوجيا فى مصر ودول العالم، من خلال مقدمى البرنامج خلود نادر، وأمنية يحيى وأحمد البرماوى.

وبرنامج "يلا أونلاين" من إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا، ويذاع على الهواء مباشرة يومى الأحد والخميس من كل أسبوع، فى الساعة الرابعة عصرا على مدار 60 دقيقة، ويقدمه كل من: خلود نادر، وهبة السيد، وأمنية يحيى، وتامر إمام وأحمد البرماوى.

ويركز برنامج "يلا أونلاين" على استعراض كل ما هو جديد فى عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية، والكمبيوتر، والإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعى، وخدمات الاتصالات، مع إلقاء الضوء على كل الجوانب الإيجابية للتكنولوجيا وتقييمها بشكل دورى، وتسليط الضوء على دورها فى إمكانيات النهوض بالاقتصاد والمجتمع المصرى.

ويضم البرنامج فقرات ثابتة، منها "نصيحة ع الطاير" التى يتم خلالها استعراض نصائح تكنولوجية سريعة بشكل بسيط، و"اخترنا لك" التى تقيم إمكانات المنتجات التكنولوجية الجديدة، وإلقاء الضوء على مميزاتها وعيوبها بشكل موضوعى، وفقرة "تكنولوجيا المشاهير" التى تستضيف بعض النجوم والمشاهير هاتفيا للتعرف على دور التكنولوجيا فى حياتهم ومدى تفاعلهم معها، فضلاً عن الفقرة الدائمة التى تناقش أحدث مستجدات قضايا الاتصالات فى السوق المصرية.

"يلا أونلاين" ينطلق برعاية عمالقة الاتصالات والتكنولوجيا، هواوى وفودافون، وسيقدم البرنامج جوائز بصفة مستمرة فى كل حلقة، برعاية شركة "جوميا" المتخصصة فى التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال الإجابة على سؤال الحلقة، ليتم اختيار الفائزين فى نهاية كل حلقة من خلال تلقى إجاباتهم عبر الرسائل النصية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة