العثور على جثة موظف ببنى سويف.. والنيابة تنتدب الطب الشرعى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 06:21 م
العثور على جثة موظف ببنى سويف.. والنيابة تنتدب الطب الشرعى جثة - أرشيفية
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف، انتداب الطب الشرعى لمناظرة جثة موظف خدمات معاونة بجامعة بنى سويف، عثر عليها ملقاة على الأرض بمنطقة الحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة، مع طلبات تحريات المباحث بمديرية أمن بنى سويف حول الواقعة.

 

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائى للمديرية، بورود بلاغ للعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية بعثور الاهالى على جثة شاب ملقاة على الطريق بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.

 

وعلى الفور انتقل المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف إلى مكان البلاغ، بصحبة قوة من مركز الشرطة، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى " ب. س.ب.غ"-37 سنة موظف خدمات معاونة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنى سويف مقيم حى الروضة بمدينة بنى سويف، كما عثر مدير النيابة بمكان البلاغ على كيس بلاستيك به ملابس.

 

وأمر المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف بانتداب الطب الشرعى لفحص الجثة وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وكيفيتها، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وبسؤال والد المتوفى أكد أمام مدير نيابة مركز بنى سويف، أكد خروج نجله بعد العشاء ومعه دراجته البخارية وأدوات صيد وملابس، وحال تأخره قام بالاتصال به لعدة مرات ولم يقم بالرد إلى أن تبلغ بالعثور على جثته ملقاة على الأرض بالشارع بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة