الأهلى يخسر من الوداد 1/0 بنهائى أفريقيا ويفقد النجمة التاسعة.. خطأ دفاعى يكلف الأحمر هدفا مباغتا.. تغييرات البدرى تفشل فى وضع بصمتها.. إكرامى مهزوز.. أبناء التتش يخفقون للمرة الثالثة.. والعدالة تغيب عن الحكم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:06 ص
الأهلى يخسر من الوداد 1/0 بنهائى أفريقيا ويفقد النجمة التاسعة.. خطأ دفاعى يكلف الأحمر هدفا مباغتا.. تغييرات البدرى تفشل فى وضع بصمتها.. إكرامى مهزوز.. أبناء التتش يخفقون للمرة الثالثة.. والعدالة تغيب عن الحكم الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتسمت أحداث مباراة الأهلى أمام الوداد المغربى، والتى انتهت بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف، والتى جمعتهما على استاد محمد الخامس فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، بالأحداث الكثيرة واللحظات الصعبة على أبناء مختار التتش، فى الاختبار الصعب نحو تحقيق اللقب الأفريقى التاسع.

 الاهلى والوداد (1)

الأهلى الأفضل بالشوط الأول 
 

بدأ الأهلى المباراة بدون رهبة بالضغط المبكر على الوداد فى نصف ملعبه وتشكيل هجوم ضاغط من الجانبين الأيمن عن طريق مؤمن زكريا ومحمد هانى، والجانب الأيمن عن طريق جونيور أجاى وحسين السيد، وكان الأفضل على مدار الـ45 دقيقة الأولى، وأتيحت أكثر من فرصة أمام لاعبى الأهلى للتسجيل، إلا أنه لاعبيه فشلوا فى تسجيل هدف التقدم خلال الربع ساعة الأولي.

 الاهلى والوداد (2)

الأهلى أكثر نشاطا 
 

كان الأهلى الأكثر تنظيما داخل الملعب واعتمد لاعبوه على تضييق المساحات ووضع المنافس تحت ضغط مستمر، كما كان الأفضل من حيث الانتشار داخل الملعب، كما فرض الأهلى سيطرته واستحواذه على غالبية أحداث المباراة، وكان الأكثر نشاطا عن صاحب الأرض وحاول الوصول إلى مرمى الخصم ولكن يقظة دفاع الوداد أجلت تسجيل هدف التقدم للأهلى، وفرض الأحمر نفسه على منطقة المناورات.

 الاهلى والوداد (3)

خطأ متكرر يكبد الأهلى هدفا
 

تلقى الأهلى هدفا مفاجئا فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء من خطأ مكرر من لاعبى الأهلى بنفس طريقة هدف لقاء الذهاب من الجبهة اليسرى، بعدما نجح أشرف بن شرفى فى مراوغة عمرو السولية رفع الكرة عرضية سجلها وليد الكارتى رأسية.

 الاهلى والوداد (4)

تغييرات بدون بصمة 
 

لم تقدم التغييرات التى أجراها البدرى الدعم الكافى للفريق الأحمر بعدما دفع بأحمد حمودى وعماد متعب ووليد سليمان، بدلا من وليد أزارو وأحمد فتحى وحسين السيد، ولم ينسجم الثلاثى مع باقى اللاعبين ولم يضعوا بصمة فى الوقت الذى شاركوا فيه.

 الاهلى والوداد (5)

اهتزاز مستوى إكرامى
 

ظهر شريف إكرامى مهزوزا خلال الشوط الأول وغاب عنه التركيز، وكاد يكلف فريقه أكثر من هدف لولا العارضة التى تعاطفت معه فى تسديدة عبد العظيم خضروف ويقظة خط الدفاع الأحمر، وتردد كثيرا فى التعامل مع الكرات خاصة فى كرة الهدف.

 الاهلى والوداد (6)

الأهلى يفقد النجمة التاسعة 
 

فرط لاعبو الأهلى فى تحقيق النجمة التاسعة بعد خسارة النهائى الإفريقى، بعدما حقق اللقب ثمانى مرات من قبل، وكان يبحث تحقيق اللقب التاسع وأضاع على نفسه المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى الإمارات.

 الاهلى والوداد (7)

الأحمر يخسر النهائى الثالث 
 

خسر الأهلى اللقب من الدور النهائى للمرة الثالثة فى تاريخه، بعدما صعد للنهائى 11 مرة وحقق اللقب 8 مرات قبل أن يخفق فى تحقيق لقب النسخة الحالية.

 
الاهلى والوداد (8)
 

 

الاهلى والوداد (9)

 

الاهلى والوداد (10)
 
 
من جانبه، أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن حسم البطولات الأفريقية ليس بالأداء، مشدداً أن التحكيم يتحكم فى وجهة البطولات الأفريقية، خاصة وأن فريقه قدم مردوداً أفضل من الوداد فى المواجهة التى أقيمت بينهم مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.
 
 
 
وخسر الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد بهدف نظيف والتعادل ذهاباً فى برج العرب بهدف لكل فريق.
 
 
 
وقال البدرى: "الهدف الذى دخل مرمانا من تسلل واضح.. سبق وأن حذرنا من التحكيم ولكن لم يهتم أحد.. أصبح لا يوجد كسوف من بعض الحكام.. من المفترض أن يكون مستوى الحكم فى النهائى الأفريقى أفضل من ذلك.. ولكن للأسف حدث ما شاهدناه جميعاً".
 
 
 
وكشف البدرى أنه أكد للاعبيه أنهم قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى طيب، مضيفاً أنه انسحب من المؤتمر الصحفى لاعتراضه على طريقة بعض المتواجدين فى إلقاء الأسئلة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

ودادي ودادي. لكي حبي و فؤادي

مبروك لوداد الامة وهاردلك لاخوة المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رد فعل إكرامي بطئ جدا ، ويجب البحث عن حارس مرمى أكثر سرعة ونشاط

حارس المرمى يجب أن يكون نشيط ورد فعله سريع للغاية ، لأن أي تأخر ولو جزء من الثانية تؤدي إلى دخول هدف في مرماه ، لذلك يجب على الأهلي أن يبحث عن حارس مرمى متميز ونشيط وسريع ، سواء من الناشئين أو حتى شراؤه من الخارج ، حتى يحافظ على مجهود باقي لاعبي الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

دفاع ضعيف وهجوم اضعف واستحواذ بلا فائدة

اى حد يرفع كورة فى ال18 تبقى جون ودى نقطة ضعف الكرة المصرية طول عمرها....ثانيا هجوم عقيم لا يوجد من يترجم هذا الاستحواذ الى اهداف على مدار 180 دقيقة جبنا جون واحد ودخل فينا جونين بنفس الطريقة!!!!، الكره المصرية فى خطر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

الوداد يصعق الأهلي

ياخساره الواد يصعق الأهلي ... رجاء ... علي الأتحاد الأفريقي تقديم كاس خشب للجهلويه عشان الصدمه تقيله والخيبه أتقل .

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الاهلي يدفع ثمن المحسوبية

شريف إجرامي حارس متواضع جدا و لولا ضغط ابوه لما لعب للاهلي اصلا. بطيء جدا و رد فعله متاخر عن اللعبة لا يجيد الخروج من مرماه و لاصق علي خط المرمي مما يضع العبء الأكبر علي لاعبي خط الدفاع و في حالة خطاهم تكون الأهداف كما شاهدنا في مباراتي الوداد. يجيد لاعبي الاهلي الكرات الارضيّة و لكنهم لا يجيدون الكرات العالية. البدري قضي علي مستقبل ازارو او ازارو فعلها في نفسه فمستقبل اللاعب مع الاهلي اصبح في حكم المنتهي فأنا سيلزم الدكة او سيتعرض لسخط الجمهور بعدما تسبب في ضياع البطولة لإهداره المستمر للفرص السهلة . التحكيم الأفريقي لا يزال النقطة السوداء في الكاف حياتو ذهب و لكن لم تذهب معه رشوة الحكام.

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

بطلوا شغل الشماعات

التعادل السلبى برضه كان سيخرج الأهلى فمتتضحكوش علينا وتقولوا الأهلى خسر بسبب ان هدف الوداد من تسلل واضح ،ياريت نواجه نفسنا بشجاعة بدل تحميل الآخرين كل مشاكلنا والهروب من مواجهة المسؤوليه

عدد الردود 0

بواسطة:

حافظ الشبراوي

وسيظل الكبير كبيرا

جميع الرودود السابقة تنم علي أن كاتبيها لا ينتمون إلي المارد الأحمر الكبير , الشماتة ليست من شيم الكبار , ولكن ... نحن الأهلوية لسنا بغاضبين من فريقنا العظيم , جميع اللاعبين أدوا ماعليهم وفي النهاية التوفيق من الله سبحانة وتعالي ونبارك للوداد الفوز بالبطولة وحظ أوفر للنادي الأهلي في البطولات القادمة إن شاء الله , الوصول الي المباراة النهائية والحصول علي الميدالية الفضية شرف كبير لأي نادي , شريف اكرامي احسن حارس مرمي في مصر , لاعيبة الأهلي رجالة بمعني الكلمة , هم أبطال إفريقيا في الماضي وفي المستقبل إن شاء الله , الكرة فائز وخاسر , الحمد لله دولاب الأهلي ملئ بالبطولات والإنجازات التاريخية الكبيرة , تكسير العظام ليس في مصلحة الكرة المصرية المقبلة علي خوض نهائيات كأس العالم روسيا 18 , دمت لوطنك ولمشجعيك ياأهلي , يافخر الأندية العربية والعالمية , وسيظل الكبير كبيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

جى اى ميل

الاهلى

شريف إكرامي حارس مرمى النادي اﻷهلي حارس كويس وقدامه مستقبل . مشكلته الوحيده هي الكور العرضيه والكور الطوليه والكور العاليه والكور الواطيه والكور اللي بالراس والكور اللي بالرجل والضربات الحره وضربات الجزاء ... بس . غير كده فهوه حارس كويس ولازم النادي اﻷهلي يحتفظ بيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

اللورد

القيادة الفاشلة

للأسف الشديد ، ليس هناك مدرب مصري افضل منه لقيادة الأهلي في الوقت الحالي ،،،، حيث ان التعنت وأضطهاد اللعيبة ذوي الخبرة لن يجلب للفريق سوي الدمار وسوف يستمر مسلسل الفشل مستمراً في ظل قيادة فاشلة ، الله يرحم أيام العظيم / الصالح سليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة