أكرم القصاص - علا الشافعي

صربيا تطلب إقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطنى استعداداً لكأس العالم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:39 م
صربيا تطلب إقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطنى استعداداً لكأس العالم وزير الشباب مع نظيره الصربي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، كلا من راجيافاردهان راثور وزير دولة الهند لشئون الشباب والرياضة، بحضور السفير سانجاى باتاتشاريا سفير الهند بالقاهرة، وفانيجا يودافيتش وزير الشباب والرياضة الصربى، قبيل افتتاح منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 4-10 نوفمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
تناول اللقاء سبل التعاون بين مصر والهند وصربيا على صعيد المجال الشبابى والرياضى، وإقامة أنشطة مشتركة تعزز وتدعم التعاون الثنائى.
 
وطلب وزير الرياضة الصربى إقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر وصربيا فى إطار استعدادهما لمونديال كأس العالم لكرة القدم، بالإضافة إلى إقامة مبارة ودية أخرى بين منتخبى البلدين لكرة اليد، داعيا فى ذات الوقت إلى إقامة برامج مشتركة من أجل تبادل الخبرات بين المدربين الصربيين ونظرائهم المصريين فى مختلف المجالات.
 
وأعرب وزير الشباب والرياضة الصربى عن رغبته فى تعميق التعاون بين مصر وصربيا على مستوى الشباب والرياضة، من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين تقتضى تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المشتركة.
 
من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الهندى على الروابط التاريخية بين مصر والهند والتعاون المثمر فى مختلف المجالات، متطلعا لتكثيف الجهود المبذولة فيما يخص تعزيز ودعم التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين .  وقدم وزير الهند التهنئة لوزير الرياضة على تأهل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
 
وألمح "راثور" إلى تنظيم سفارة الهند بمصر للمهرجان الثقافي السنوي والذى يقام هذا العام بالإسكندرية والفيوم وبورسعيد فى إطار إقامة روابط قوية بين الشباب المصرى والهندى.
 
وطلب وزير الرياضة الصربي إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وصربيا فى إطار استعدادهما لمونديال كأس العالم لكرة القدم ، بالإضافة إلى إقامة مبارة ودية أخري بين منتخبي البلدين لكرة اليد، داعيا فى ذات الوقت إلى إقامة برامج مشتركة من أجل تبادل الخبرات بين المدربين الصربيين ونظرائهم المصريين فى مختلف المجالات.
 
وأعرب وزير الشباب والرياضة الصربي عن رغبته فى تعميق التعاون بين مصر وصربيا على مستوى الشباب والرياضة من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين تقتضي تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المشتركة.
 
من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الهندي على الروابط التاريخية التى تربط بين مصر والهند والتعاون المثمر فى مختلف المجالات، متطلعا لتكثيف الجهود المبذولة فيما يخص تعزيز ودعم التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين .  وقدم وزير الهند التهنئة لوزير الرياضة على تأهل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
 
وألمح "راثور" إلى تنظيم سفارة الهند بمصر للمهرجان الثقافي السنوي والذى يقام هذا العام بالإسكندرية والفيوم وبورسعيد فى إطار إقامة روابط قوية بين الشباب المصرى والهندى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة