س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ميزة "أنيموجى" بهاتف آيفون X

الأحد، 05 نوفمبر 2017 11:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن ميزة "أنيموجى" بهاتف آيفون X أنيموجى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة أبل هاتفها الجديد آيفون X يوم الجمعة الماضى فى 50 دولة حول العالم، بعد شهرين من الإعلان رسميا عنه بمؤتمر الشركة بسبتمبر الماضى، ودعمت أبل هاتفها بعدد كبير من المزايا الجديدة، ومن أهمها الشحن اللاسلكى وشاشة OLED، وميزة Face ID، جنبا إلى جنب الميزة المثيرة للاهتمام أنيموجى،  لذا عرض موقع Times ofindia كل المعلومات التى يمكن أن تخطر بأذهان المستخدمين حول هذه الميزة الجديدة.

 

ما هى ميزة أنيموجى؟

تصف شركة أبل ميزة أنيموجى بأنها رسالة متحركة فى الوقت الحقيقى، تفهم صوت المستخدم لتعرض له تعبيرات وجهه بشكل طريف.

 

كم عدد الأنيموجى؟

فى الوقت الحاضر، أدرجت أبل 12 أنيموجى مثل الباندا والخنزير والروبوت وغيرها، ومن المؤكد أن الرقم سيصبح أكبر فى الأشهر المقبلة.

 

كيف تعمل ميزة أنيموجى؟

تجلب كاميرا تروديبث بهاتف آيفون X ميزة أنيموجى إلى الحياة، إذ تلتقط الكاميرا وتحلل أكثر من 50 حركة مختلفة لعضلات الوجه، ثم تحول تلك التعبيرات إلى نحو اثنى عشر أنيموجى.

 

كيفية إنشاء الأنيموجى الخاصة بك؟

يحتاج المستخدم فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة لابتكار الأنيموجى الخاصة به، والتى تشمل فتح تطبيق الرسائل والبدء فى كتابة رسالة، ثم الضغط على الزر الموجود بجانب زر الكاميرا وتحديد شخصية أنيموجى التى يرغب فى استخدامها، بعد ذلك، يحتاج إلى تحديد الأنيموجى الذى يريد مشاركته وينظر مباشرة إلى هاتفه آيفون X،  مع ضبط وجهه داخل الإطار، وبمجرد القيام بذلك، يحتاج المستخدم فقط لبدء التسجيل، إذ يسمح للمستخدمين فقط لتسجيل رسالة لمدة تصل إلى 10 ثوان، بمجرد اكتمال العملية، فإنها يمكن فقط الضغط على زر السهم وإرسال أنيموجى.

 

هل احتاج إلى آيفون X

لاستقبال الأنيموجى؟

لا يحتاج المستخدمون بالضرورة إلى هاتف آيفون X لاستقبال أو استلام الأنيموجى، إذ يمكن استقبالها من قبل معظم مستخدمى أجهزة أبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة