أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اللعب بـ3 مدافعين أمام تشيلسى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:05 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اللعب بـ3 مدافعين أمام تشيلسى مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف تشيلسى الإنجليزى، مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، لخوض مباراة الجولة الحادية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز، فى تمام السادسة والنصف مساء.

مدرب مانشستر يونايتد ينوى الدفع بثلاثة قلوب دفاع أمام تشيلسى
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ينوى الدفع بثلاثة لاعبين قلب دفاع فى مباراة اليوم، أمام تشيلسى، لتحصين مرماه من هجمات البلوز.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وتُعد مباراة اليوم أمام تشيلسى، اختبارا صعبا لمانشستر يونايتد، حيث أن تشيلسي لم يخسر من مانشستر على ملعبه منذ موسم 1978/79.

وأيضا يمتلك مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سجلا سيئاً، أمام أندية التوب 6، حيث أن الشياطين الحمر لم يحققوا أى فوز خارج أولد ترافورد ضد كبار انجلترا، طيلة الموسم الماضى.

مايكل بالاك يتنبأ بهزيمة مانشستر يونايتد من تشيلسى
 

وعلى صعيد أخر تنبأ الألمانى مايكل بالاك أسطورة تشيلسى السابق، بنتيجة مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتشيلسى، بالجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، بتغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تغريدة مايكل بالاك
تغريدة مايكل بالاك

 

نشر مايكل بالاك تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تنبأ فيها بفوز تشيلسى على مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم قائلا "توقعاتى لمباراة اليوم فوز تشيلسى بنتيجة 1-0".

مدرب مانشستر يونايتد يمر بأصعب 24 ساعة
 

وألمحت الصحيفة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، لم يحظ بأى قسط من الراحة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث إنه توجه فجر الجمعة للعاصمة الإسبانية مدريد، للمثول أمام المحكمة فى مدريد صباح أمس لتسوية نزاع ضريبى قيمته الملايين مع السلطات الإسبانية.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وعاد مورينيو إلى كارينجتون مرة أخرى فى شمال غرب إنجلترا فى تمام الساعة 4.15 مساء أمس، للإشراف على تدريبات لاعبى مانشستر يونايتد المسائية، لإعدادهم لمباراة تشيلسى .

وفى المساء أصر مورينيو على الاحتفال مع ابنته ماتيلدا بعيد مولدها الـ 21 ليلة الجمعة، بالرغم من التزامه بمرافقة بعثة مانشستر يونايتد المتوجهة إلى لندن لمواجهة البلوز.

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

ويأمل يونايتد في الحفاظ على اللحاق بمانشستر سيتي، للمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثانى بترتيب البريميرليج متأخرا عن السيتيزنز الذى يحتل الصدارة بـ 5 نقاط.

وفى حالة الفوز على تشيلسي سوف يكون مانشستر يونايتد، قطع شوطا طويلا نحو ضمان البقاء على مسافة قريبة من مانشستر سيتى، والاحتفاظ فى فرصة للتتويج باللقب فى نهاية الموسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة