س & ج هل يستطيع الأهلى الفوز بالنجمة التاسعة من المغرب

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:40 م
س & ج هل يستطيع الأهلى الفوز بالنجمة التاسعة من المغرب الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلى على موعد لتحقيق إنجاز جديد عندما يلتقى الوداد المغربى فى العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى مباراة صعبة على أبناء مختار التتش نحو تحقيق اللقب الأفريقي التاسع، وإن كانت المهمة صعبة إلا أنها ليست مستحيلة.

هل الأهلى يملك الأوراق التى تساعده على تحقيق المهمة؟

بالفعل الأهلى يملك اللاعبين الأكفاء القادرين على صناعة الفارق وتحقيق الفوز خارج الديار، أمثال مؤمن زكريا  وجونيور أجاي وعبد الله السعيد ووليد أزارو وكذلك الأوراق البديلة وليد سليمان وأحمد حمودى وأحمد الشيخ.

ما الذى يحتاجه الأهلى لتحقيق اللقب؟

على لاعبى الأهلي التركيز الشديد واللعب بحذر وتضييق المساحات داخل الملعب وعدم منح فرصة للاعبي الوداد في تهديد مرمى شريف إكرامي، مع الالتزام بتعليمات حسام البدري والتعلم من أخطاء مباراة الذهاب ببرج العرب.

كيف يتغلب البدري علي حسين عموتة؟

على البدري أن يتعامل بشكل جيد مع ظروف مباراة اليوم ويستغل المساحات التي سيخلفها اندفاع لاعب يالوداد في تهديد مرمى زهير لعروبي وشن هجمات مرتدة مع اللعب علي غلق مفاتيح لعب الوداد وعدم منحهم فرصة الاختراق ، كما أجاد حسين عموتة مرب الفريق المغربي استغلال ظروف مباراة الذهاب في الخروج بالتعادل.

كيف يتغلب الأهلي علي عامل الأرض والجمهور؟

لاعبو الأهلي لديهم من الخبرة ما تؤهلهم للتغلب علي الضغوط الجماهيرية وعدم الرهبة من جماهير المنافس أيا كان عددها، وكذلك تعودهم علي اللعب خارج الأرض بنفس المستوي الذي يؤدون عليه داخل الأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة