النائب فايز بركات: ميكنة المجمعات الاستهلاكية تقضى على الفساد

السبت، 04 نوفمبر 2017 12:00 ص
النائب فايز بركات: ميكنة المجمعات الاستهلاكية تقضى على الفساد النائب فايز بركات
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بالخطوة التى قامت بها وزارة التموين بميكنة شركات المجمعات الاستهلاكية وربطها إلكترونيًا بالشركة القابضة للصناعات الغذائية وتزويد سيارات "تحيا مصر" لشباب الخريجين بخدمة GPS لتتبع حركة السيارات المتنقلة، متابعًا "نأمل أن تقضى خطة الميكنة على الفساد".

 

وأضاف بركات، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن كثيرًا من المواطنين الذين يعتمدون على خدمات المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع التابعة لوزارة التموين لتخفيفها من أعباء المعيشة لما لها من مميزات وأسعار منخفضة، وفى الوقت نفسه يشكون من عدم تطوير الخدمات المقدمة فى بعض فروع المجمعات، بالإضافة إلى عدم توافرها فى بعض المناطق بالمحافظات، مضيفًا أن خطوة ميكنة هذه المجمعات ستسهم بشكل كبير فى توفير السلع أولاً بأول بشكل علمى، وضمان عدم وجود أى أزمات فى المنتجات.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن تسعى الوزارة إلى تطوير المجمعات الاستهلاكية لتصل إلى مستوى السلاسل التجارية فى جودة المنتجات وطريقة العرض والتعامل مع المستهلك، بجانب دورها فى توفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية لحماية المستهلك من ارتفاع الأسعار وتوفير خدمة مميزة للمواطنين.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شعباوى قرفان ومحبوط

نقاط ضعف لابد لها من حلول او ليس لابد بالنسبة لى مش فارقة

اولا الاسعار لغالببة السلع غير متواجدة وان تواجد البعض فموجود بطباعة باهتة غير واضحة.ثانيا الكاشير لمنتهى الاسف لايعطى المستهلك فاتورة باسعار مااشتراه لسبب بسيط لايوجد لديه كما يقول فواتير .

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

هدر للمال العام

أكبر هدر للمال العام فى هذه المجمعات أسوأ عاملين تتعامل معاهم و كم الفساد و البضاعة الفاسده غير طبيعى . و شوفنا أيام السكر و كمان الآن فى صرف التموين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

منظومه التموين بمجمعاتها الاستهلاكيه..منظومه فاسده...بافرادها وبضاعتها واهدار للمليارات

😬..اسعار المجمعات الاستهلاكيه..قد تكون مثل السوبر والهايبر ماركت...ناهيك عن البياعين..البلطجيه..وسوء معاملتهم للزباين..ولا ننسى ان 33% من ميزانيه الدوله مخصصه للتموين الذى يسرق نصفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة