حملات متفرقة لإزالة الإشغالات بمينا البصل وكرموز..

استكمال مشروع إنارة طريق السد العالى بوادى القمر بالإسكندرية

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:42 م
استكمال مشروع إنارة طريق السد العالى بوادى القمر بالإسكندرية إنارة طريق السد العالى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على رئيس حى العجمى بضرورة الانتهاء فى أسرع وقت ممكن من تركيب جميع كشافات إنارة بطريق السد العالى و جميع الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، وإنهاء كافة أعمال تركيب أعمدة الإنارة وتشغيل التيار الكهربائي، وذلك حرصا على أمن و سلامة المواطنين. موجها بسرعة الاستجابة لمطالب المواطنين.

وبناء على تعليمات المحافظ، قام علاء يوسف رئيس حى العجمي، بالتنسيق مع شركة الكهرباء باستكمال إضاءة مشروع إنارة طريق السد العالى بوادى القمر بداية من شركة بتروجاس حتى اتجاه كوبرى البترول ويأتى هذا فى إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق وشبكات الإنارة بالمدينة وتوفير كافة سبل الأمان لضمان أمن و سلامة المواطنين ولتفادى وقوع أى حوادث ناتجة عن سوء حالة الإنارة بالطرق الرئيسية.

كما شدد الدكتور محمد سلطان، على رؤساء الأحياء والجهات المختصة بضرورة تكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق للقضاء نهائيا على ظاهرة المخالفات وتعديات الباعة الجائلين على الطريق العام، والتأكد باستمرار من عدم معاودة الإشغالات مرة أخرى، مع توقيع غرامات مالية وتحرير محاضر ضد المخالفين، لتيسير الحركة المرورية للمواطنين ورفع المعاناة عنهم.

وبناء على تعليمات المحافظ؛ شن حى غرب بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب رئيس الحى حملات متفرقة بنطاقه لإزالة كافة المخالفات به، حيث نفذت حملة لرفع الإشغالات تم فيها إزالة كشك يشغل الرصيف بجوار المعهد الدينى بشارع القفال بمنطقة مينا البصل، ونفذ حملة أخرى لإزالة الإشغالات والمخالفات بمنطقة سوق الجمعة تم فيها رفع جميع الفروشات التى تشغل الطريق العام، كما شن الحى حملة إزالة بمنطقة الساعة كرموز وشارع عامود السوارى وتم التحفظ على عدد من الإشغالات المتنوعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة