أوقاف بنى سويف: حوارات مفتوحة بين الأئمة والمحاضرين فى دورة التثقيف

السبت، 04 نوفمبر 2017 06:09 م
أوقاف بنى سويف: حوارات مفتوحة بين الأئمة والمحاضرين فى دورة التثقيف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت مديرية الأوقاف ببنى سويف فعاليات اليوم الثانى للدورة التدريبية لتثقيف ورفع مستوى الأئمة، وسط حضور كثيف من الأئمة وخطباء المساجد، إذ شارك وكيل وزارة الأوقاف وممثل الوزارة فى لقاءين عقدا بمدينة بنى سويف ومركز ببا.

ومن جانبه أكد الشيخ محمد نور الدين وكيل وزارة أوقاف بنى سويف على تنظيم اللقاء الاول بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بنى سويف بحضور أئمة مركز وبندر "بنى سويف الواسطى، أهناسيا، ناصر"، وشملت محاضرة للدكتور على مبروك الأستاذ بجامعة الأزهر، وعقد اللقاء الثانى بالمسجد الجامع بمركز ببا و الذى ضم إدارات مراكز " ببا – سمسطا – الفشن" وحاضر خلاله الدكتور مبروك محمد حسن – الاستاذ بكلية علوم القرآن، ذلك بحضور كل من جابر شحاته وكيل المديرية، رفيق محمد عاشور مدير إدارة الدعوة بالمديرية.

وأوضح الدكتور ماهر جبر ممثل وزارة الأوقاف والمشرف على الدورة بالمحافظة، أن اليوم الثانى شهد حرصا من الائمة على الحضور ومناقشة المحاضرين وطرح الاسئلة والاستفسارات فى حوار مفتوح بينهم . 

وأضاف "جبر" أن جموع الأئمة أكدوا على الالتفاف حول سياسة الوزارة التثقيفية والتأهيلية للنهوض بالمستوى الدعوى والفكرى والثقافى، لافتين إلى أن القلة من الأئمة المجتمعين بالجامع الأزهر لا يمثلون جموع الأئمة المتدفقين والحريصين على حضور الدورات التدريبية وموافقتهم على سياسة الوزارة خلال هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة