أحد مسئولى الأمن بجامعة الفيوم: ابن شقيقة منجود الهوارى سبَّ الجامعة ورئيسها

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:11 ص
أحد مسئولى الأمن بجامعة الفيوم: ابن شقيقة منجود الهوارى سبَّ الجامعة ورئيسها النائب منجود الهوارى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد أشرف عبد الواحد أحد المسئولين عن أمن جامعة الفيوم، إن ابنة النائب منجود الهوارى حضرت الجامعة مع ابنة عمها، وتريد دخول الجامعة، مع العلم أن هناك تعليمات بأن الطالب غير المقيد بالجامعة لا يدخل الحرم الجامعى، مضيفاً أن ابنة عم الطالبة كانت تريد تقييد نفسها بالتعليم المفتوح.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تانى"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامية رشا نبيل، أن موظفة الأمن تتبع التعليمات وطالبت الطالبة بالدخول، والأخرى التى ليس لديها كارنية جامعة لا تدخل، لافتاً إلى أن "ابنة انائب قالت هو أنا داخلة AUC دى جامعة الفيوم الزبالة، والكاميرات سجلت كل ذلك، ولا يصلح فيها المونتاج لأنها تسجل أسبوعاً كاملاً.

وأشار العميد أشرف عبد الواحد، إلى أن الموظفة قالت لها :"كفاية شتيمة واتفضلى اطلعى برة"، مردفاً :"أقسم بجلال الله لم تضربها"، موضحاً أن الطالبة قالت لها :"انتى كمان بتحطى إيدك عليا وضربتها بالقلم"، مردفاً:" وراحت طالعة برة وقالت يا بابا أنا اتضربت تعالالى".

وتابع: "والنائب حضر، ودخل قال مين اللى ضربك، قالت التلاتة ضربونى، راح ضارب البنت اللى هى ما زقتش البنت"، مستطرداً:"حضرته دخل مع ابن اخته الأستاذ مصطفى، وقال ابن اخته: جامعة زبالة، وشتم الجامعة ورئيس الجامعة وقدّم التخين فى الجامعة وضباطها بالجزمة".

ومن جانبها قالت ميار منجود ابنة النائب منجود الهوارى، خلال مداخلة هاتفية، إنها لم تنطق اسم والدها فى وقت المشادة، موضحة أنها كانت ذاهبة للجامعة مع ابنة عمتها، وأخرجا كل منهما تحقيق الشخصية، وكانت ابنة عمتها لا تملك "كارنية"، وعند سؤالها عن سبب دخولها قالت : " أنا داخلة عشر دقائق وهنخرج، وقالتلى ممنوع، قالت لا صاحبة الشأن فقط".

وتابعت :"قالتلى مش هتدخلى، وقلتلها خدى بطاقتى، وكل مرة بسيب البطاقة وأخد الكارت وندخل، وبكلمك بذوق واحترام، قالتلى يلا اتفضلى، ومش هتدخلى عافية، وقالتلى اتفضلى معايا على عميد الأمن، وقلت لبنت عمى روحى خلصى ورقك،  والعميد بصلى من فوق لتحت واستهزأ بيا، أنا لو قلت بابا نائب مكنش حد عاملنى كده".

وذكرت أنها عند الحديث مع موظفات الأمن قالوا لها :"يلا برة"، مردفة :"واحدة منهم خبطتنى، وجاءت واحدة زقتنى ووقعتنى".  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة