أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الوداد السابق يكشف "روشتة" الفوز بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:44 ص
لاعب الوداد السابق يكشف "روشتة" الفوز بدورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والوداد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جواد بونبات، لاعب الوداد البيضاوى المغربى السابق، أن ناديه يمتلك الحظوظ الأوفر للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، عندما يلتقى الليلة مع الأهلى بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى "إياب" النهائى.

وقال جواد بونبات، فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، "الوداد الأقرب للفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا، بشرط ألا تتلقى شباكه هدفاً يبعثر أوراقه، أتمنى أن ينجح الوداد فى تسجيل هدف مبكر لإراحة الاعصاب وإبعاد الضغوط عن اللاعبين".

وأضاف لاعب الوداد البيضاوى المغربى السابق، "المباراة ستحسمها جزئيات بسيطة، وأتمنى أن يكون اللاعبون فى قمة الجاهزية الذهنية والفنية وتقديم أفضل ما لديهم من أجل حصد اللقب القارى الغائب عن خزائن النادى منذ سنوات طويلة".

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

⚽⚽⚽🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆

الأهلي المصري

آنا حلم آن الأهلي فوز 3/1 علي الواد والله وحلم تاني آن الأهلي المصري فوز على الواد 2/1 الاهلي آن شاء الاهلي هيفوز على الواد انهار يا رب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة