مش محتاجة الهوليوود سمايل وصفات طبيعية هتخلى سنانك بيضة بياض التلج

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:00 ص
مش محتاجة الهوليوود سمايل وصفات طبيعية هتخلى سنانك بيضة بياض التلج أسنان بيضاء
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إصفرار الأسنان من أكثر الأشياء التى تزعج أى فتاة، لذلك عليك أن تعرفى الأسباب الرئيسية لإصفرار الأسنان وهى شرب الكافيين، التدخين، عدم غسل الأسنان بعد الأكل ويقدم لك موقع everydayroots وصفات طبيعية تقضى على إصفرار الأسنان.

fsdfsf
أسنان بيضاء

 

بيكينج صودا مع الليمون:

البيكينج والملح
البيكينج والليمون
البيكينج صودا أى البيكينج باودر الذى يتواجد داخل كل منزل ينظف بلطف البقع السطحية لإرجاع الأسنان إلى بياضها. كما أنها مادة قلوية تعمل على إزالة الطبقة السطحية ذات اللون الأصفر من على الأسنان وسوف يقلل أيضا من حموضة عصير الليمون الذى سوف يوضع عليها، والذى يعمل بمثابة تبييض طبيعى عن كل الأنواع.
خليط البيكينج والليمون
خليط البيكينج والليمون

الطريقة:

احضر ملعقة من البيكينج باودر مع عصير نصف ليمونة واخلطى جيداً بواسطة فرشاه الأسنان، ضعى الخليط على أسنانك واتركيه دقيقة، قومى بغسل أسنانك بالفرشاه بهذا الخليط ثم اشطفى فمك. كررى العملية من 3-4 مرات اسبوعياً.

سكراب الفراولة مع الملح مع البيكينج صودا:

عجين الفراولة والملح
عجين الفراولة والملح

الفراولة بها نسبة عالية من فيتامين C، والتى يمكن أن تساعد فى إزالة الطبقة التى تتسبب فى أن تبدو أسنانك صفراء، وتساعد على إزالة البقع السطحية.

الطريقة:

 سوف تحتاجين إلى عدد 3 ثمرات الفراولة، ملعقة صغيرة من الملح، 1/2 ملعقة صغيرة من البيكينج صودا. قومى بهرس الفراولة جيداً بواسطة الشوكة ثم ضعى عليها الملح والبيكينج وقلبى جيداً حتى يصبح عجين. عن طريق فرشاه الأسنان، قومى بغمسها فى العجين ثم غسل أسنانك بالخليط واشطفيه، كررى العملية 3 مرات اسبوعياً.

الخليط على الفرشاه
الخليط على الفرشاه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة