مستشار الأمن الأسبق بأمريكا:علينا مساندة السيسى وإدراج الإخوان "إرهابية"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 09:35 ص
مستشار الأمن الأسبق بأمريكا:علينا مساندة السيسى وإدراج الإخوان "إرهابية" باد ماكفارلن مستشار الأمن القومى الأسبق بأمريكا
واشنطن ــ محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال باد ماكفارلن مستشار الأمن القومى الأسبق بإدارة الرئيس الأمريكى رونالد ريجان، إنه على الولايات المتحدة الأمريكية أن تساند عبد الفتاح السيسى رئيس مصر التى بها 100 مليون مواطن فى حربه ضد الإرهاب، وتدرج جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية.

يذكر أن ماكفارلن شخصية سياسية محنكة ومن أقرب الشخصيات السياسية للرئيس دونالد ترامب الذين يستعين بآرائه، ومن أبرز من ساهموا فى إسقاط الشيوعية.
 
وطالب خلال جلسة استماع بالكونجرس الولايات المتحدة  بتسهيل المعاملات المالية والقروض، ومساعدة الرئيس المصرى فى خططه لإعادة بناء الاقتصاد المصرى.
وأضاف أن أكبر خطر يهدد منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة والبشرية هو الإرهاب.
وأوضح أن الشرق الأوسط يواجه 3 تحديات هى الاستقرار فى المنطقة والعنف والتطرف والدعم الوهابى والخطر الذى تشكله إيران وخطط روسيا بالمنطقة.
وأشار إلى أن احتياج العالم والولايات المتحدة للبترول سيبقى الشرق الأوسط منطقة هامة لفترة طويلة وربما للأبد.
جاء ذلك خلال جلسة الاستماع التى نظمها الإعلامى الدكتور مايكل مورجان الباحث السياسي بمركز لندن للدراسات السياسية والاستراتيجية اليوم من داخل الكونجرس الأمريكى، بحضور العديد من أعضاء الكونجرس وبعض أعضاء مجلس الشيوخ لمناقشة مخاطر الإرهاب على الإنسانية ومخاطر دعم الإرهاب لصالح أجندات دول على حساب الدول الاخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

لايوجد شئ مجانى

ان كنتم تريدون الخير لنا فيجب عليكم أن تتخلوا عن أحلامكم باستعمار الشرق الأوسط مرة ثانية بطرق مختلفة وان كان احتياجكم لنا من أجل البترول فيجب عليكم استخدام تبادل المنافع فى مثل هذه الأمور ........... نحن نريد المن والاستقرار والحياة مثل كل الشعوب وأنتم تريدون ثرواتنا بدون مقابل .......... لابد من دفع المقابل وهى مشاركتنا فى ماوصلتم اليه من تكنولوجيا ونقلها الينا وفى المقابل تحصلون على البترول والغاز وكل ماتريدون ....... لايوجد شئ مجانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة