ضبط سائق سرق أتوبيسا خاصا بإحدى القرى السياحية بالغردقة

الخميس، 30 نوفمبر 2017 01:42 ص
ضبط سائق سرق أتوبيسا خاصا بإحدى القرى السياحية بالغردقة سرقة سيارة ـ صورة أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط سائق سرقا أتوبيس خاص بنقل عمال إحدى القرى سياحية بالغردقة من أمام استراحة العاملين وتم تحرير محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة.
 
كان تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من المدعو محمد محمود محمدى سالم 46 مدير إدارة شئون العاملين بإحدى القرى السياحيى بمنطقة سهل حشيش يفيد عن اكتشافه سرقة السيارة رقم 680 أتوبيس خاص البحر الأحمر وتابعة للفندق الذى يعمل به بسهل حشيش وعليه شعار الفندق باللون الأخضر، وذلك من أمام سكن العاملين الكائن بشارع النصر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11538/2017 جنح قسم ثان الغردقة.
 
وبإجراء التحريات السرية و فحص الكاميرات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  المدعو "محمد. ع" 30 سنة سائق بشركة رحلات بالغردقة، ومقيم  مركز مينا القمح الشرقية، حيث شوهد بمكان الواقعة حال قيامه بسرقة السيارة.
 
  وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى لضبط المتهم، بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة عن طريق الضغط على الزجاج الأيمن وفتح السيارة وتوصيل الأسلاك واستقلالها لمحافظة الشرقية وبسؤاله عن مكان السيارة أرشد عنها وتبين تغيير لون السيارة للون الأزرق ووضع لوحات معدنية تحمل أتوبيس خاص الشرقية. 
 
وبمناقشته قرر بقيامه بتغيير لون السيارة بإحدى ورش الدوكو بالشرقية وإزالة شعار الفندق الموجود عليها لتغيير معالمها ووضعه لوحات أخرى لعدم الاستدلال عليها  للعمل بها كسيارة أجرة لتوصيل المواطنين بين القرى بمركز منيا القمح الشرقية، وتم التحفظ على المتهم والسيارة و جار العرض على النيابة العامة.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة