تحرير 1339 مخالفة مرورية وضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات فى حملة بالمنوفية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 06:00 م
تحرير 1339 مخالفة مرورية وضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات فى حملة بالمنوفية حملة مرورية - أرشيفية
المنوفية - محمو شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة، لتأكيد انضباط الشارع، والقضاء على المخالفات، والحد من التكدسات المرورية بالشوارع والميادين. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 1339 مخالفه متنوعة، شملت 125 حالة إنتظار خاطئ تم رفعها بالونش، و71 سيارة بدون رخصة قيادة، و72 سيارة بدون رخصة تسيير، و6 حالات سحب تراخيص، و36 حالة ضبط توكتوك بدون لوحات، و15 دراجة نارية بدون لوحات، و996 مخالفة على نموذج 125 مرور. 

وفى مجال العينات العشوائية لسائقى السيارات تحت تأثير المخدر بقسمى منوف وشبين الكوم، شنت إدارة المرور حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، وتم الحصول على عينات عشوائية من بعض سائقى السيارات وعددهم 30 سائقا، وتبين وجود 4 حالات إيجابية لكل من "م. ا. ع" سائق مقيم مركز أولاد صقر شرقية، و"إ. ح. م" سائق مقيم مركز شبين الكوم، و"ص. و. ع" سائق مقيم مركز شبين الكوم، و"و. م. ع" سائق مقيم بالجيزة، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة.

وفى مجال فحص السيارات المتروكة بقسم شبين الكوم، شنت المديرية حملة مكبرة أسفرت عن فحص 10 سيارات متروكة، حيث قام خبراء المفرقعات بفحصها وتعقيمها وتبين سلبيتها، وتم الكشف عن السيارات، وتبين أنها غير مبلغ بسرقتها، وجارى استدعاء مالكى السيارات واتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجارى العرض على النيابة.

 

 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة