السنجلة مش دايما جنتلة.. "ماينفعش ارتبط بـ" هاشتاج يفجر الخلافات

الخميس، 30 نوفمبر 2017 08:02 م
السنجلة مش دايما جنتلة.. "ماينفعش ارتبط بـ" هاشتاج يفجر الخلافات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"السنجلة جنتلة والارتباط إحباط".. مقولة يرددها دائما الممتنعون عن الارتباط والزواج، وذلك على الجانبين من الرجال والنساء، وتختلف الأسباب لكل شخص ما بين عدم التقدير من الطرف الآخر والنضج الفكرى، إلى الأسباب الساخرة مثل عدم قدرة الفتيات على ضبط "الأيلاينر"، ولذلك لا يمكنها ضبط الحياة الزوجية.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، هاشتاج تحت عنوان "ماينفعش ارتبط بـ "، لمشاركة أهم الأسباب التى تمنعك عن الارتباط وخوض العلاقات العاطفية، الذى تصدر قائمة الأكثر تغريداً عبر الموقع، وتخطى عشرات الآلاف من التعليقات.

وشارك العديد من الشباب فى الهاشتاج الذى تحول لجبهات صراع بين الشباب من الجنسين، فسلك الرجال طريق السخرية من العلاقة العاطفية، واتجهت البنات إلى الجدية الشديدة فى كتابة أسبابهن.

 "الاهتمام مبيطلبش"

جاء أول أسباب رفض العلاقات العاطفية فى الهاشتاج من "ماهر مارتن"، الذى كتب: "إنسان مستكتر نفسه عليا ودائماً محسسنى انى معطله وانى تقيل عليه ويبعد الوقت الى بيقضيه معايا"، مشيراً الى أن الاهتمام يعد من أهم الأسباب التى يجب أن تتوفر فى العلاقة.

السبب الأول
السبب الأول

 

 "الحلاوة حلاوة الروح مش الشكل"

يأتى السبب الثانى فى هاشتاج "ماينفعش ارتبط بـ "، من غادة قائلة "ما هو لما حبك عشان شكلك هيجيب غيرك بسهولة، ما فيش حلو غير الى احلى منه، بس لو انتى شخصية عمره ما هيفكر بغيرك"، فى اشارة منها ان الجمال هو للروح وليس بالشكل.

السبب الثاني
السبب الثاني

 

 

 "لو بتظبط الاى لينير اتجوزها"

جاء السبب الثالث من أحمد رمضان ساخراً من العلاقات العاطفية، والذى شارك بتعليق له قائلاً "ما ينفعش ارتبط بواحدة مبتعرفش تظبط الاى لينير، حآمنها على حياتى ازاى".

السبب الثالث
السبب الثالث

 

 

 "تقدير الحياة الزوجية"

على سياق مختلف، شارك أحد الشباب فى الهاشتاج بشكل جدي وليس ساخرا، وكتب "ما ينفعش ارتبط بواحدة لا تقدر معنى الحياة الزوجية ولا تقدر ظروف عملي ووضعي الاجتماعى".

السبب الرابع
السبب الرابع

 

 

 " النضج الفكري"

يعد السبب الخامس هو أكثر الأسباب مشاركة فى الموقع وهو "واحدة تكون ذكية وناضحه فكرياً، لان العقل زينة الإسنان وكفى بذلك زينة وجمال، وان جمال الشكل يزول، وحتى قبل ان يزول حتعود عليه وميبقاش لى معني كبير زى ما كنا فاكرين".

 

السبب الخامس
السبب الخامس

 

 

 "القلب هو الى بيختار"

جاء السبب السادس من مشاركة رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، من أحد الحسابات الوهمية ولكنه فى الصميم وجاء "ما ينفعش ارتبط بحد عموماً، الارتباط ينفى معانى الحب بأكملها، الارتباط نسخة مصغره من حب التملك، اما لو السؤال معناه ما ينفعش احب واحد، فا الحب مش باختياري عموماً القلب هو الى بيختار".

السبب السادس
السبب السادس

 

 

 "البر بالوالدين اهم الصفات"

صفه البر بالوالدين هى من أهم الصفات التى شاركها رواد تويتر، فى الهاشتاج، وكتبت أمينة ريان تغريدة مشاركة فى التعليقات قائلة "مترتبطش بواحدة مش باره بوالديها، يوم ما انت هتوقع مش هتلاقيها جنبك، ما هو اللى مالوش خير فى أهله مالوش خير فى حد".

 

السبب السابع
السبب السابع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة