فيديو.. تعرف على أهم مزايا تصميم سناب شات الجديد

الخميس، 30 نوفمبر 2017 08:00 م
فيديو.. تعرف على أهم مزايا تصميم سناب شات الجديد سناب شات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت اليوم شركة Snap. Ink تصميم تطبيق "سناب شات" التابع لها، حيث جاء التصميم الجديد ليفصل المحتوى الذى تنشره الشركات والشخصيات المؤثرة، عن المنشورات التى يرسلها الأصدقاء، حيث كشفت الشركة أنها ستفصل الجانب الاجتماعى الذى يضم الأصدقاء، عن الجانب الإعلامى الذى يضم الناشرين والقنوات الكبرى وغيرها.

وقال إيفان شبيجل الرئيس التنفيذى للشركة خلال مقطع فيديو تم نشره "إن التغييرات سوف تعمل على تعزز التجربة الشخصية للمستخدمين بشكل أكبر لأنها تفصل بين المحتوى الإجتماعى والمحتوى الإعلامى"، وأضاف بأن أحد الأمور المزعجة بالنسبة للمستخدمين هى اختلاط الصور ومقاطع الفيديو من الأصدقاء مع المحتوى الوارد من الناشرين والمبدعين والمؤثرين، حيث إن الأصدقاء ليسوا محتوى بل علاقات".

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فهذا يعنى أن المنشورات والمحادثات مع الأصدقاء ستكون على الجانب الأيسر من التطبيق، فى حين سيكون المحتوى المنشور من الحسابات الأخرى كالقنوات والمؤثرين على الجانب الأيمن، فيما ستكون الكاميرا فى المنتصف.

كذلك فقد وفر التصميم الجديد لتطبيق سناب لتعديل طريقة ترتيب الأصدقاء والمحادثات، بحيث يتعلم التطبيق من سلوكيات المستخدم، ويضع بعض الأصدقاء أعلى القائمة وفقا لتفضيلات المستخدم بشكل تلقائى، بدلا من البحث عنهم فى كل مرة فى قائمة الأصدقاء، أما فيما يتعلق بخانة "الاستكشاف" الموجودة فى الجانب الأيمن من الكاميرا سيظهر للمستخدم المحتوى الذى تنشره القنوات التى يشترك بها، ثم يليها القصص و"السنابات" التى قد يهتم المستخدم بالاطلاع عليها، ومن المنتظر أن يتوفر التصميم الجديد خلال الأسابيع المقبلة بشكل تدريجى لكافة المستخدمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة