نجم الوداد: غيابى لن يؤثر على حظوظنا فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:08 م
نجم الوداد: غيابى لن يؤثر على حظوظنا فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا محمد أوناجم لاعب الوداد المغربى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد أوناجم، لاعب نادى الوداد البيضاوى المغربى، ثقته فى قدرة زملائه على تحقيق الفوز أمام الأهلى والحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، معرباً فى الوقت ذاته عن أسفه الشديد لغيابه عن المشاركة فى لقاء الغد الذى سيقام بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية بسبب الإصابة.

وقال محمد أوناجم، فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى، "كنت أتمنى المشاركة فى مباراة الغد، لكن القدر كان أقوى بعد الإصابة التى تعرضت لها خلال مشاركتى فى مباراة الذهاب".

وأضاف نجم الوداد، "لا أعتقد أن غيابى سيؤثر بالسلب على الفريق فى مباراة الأهلى، ولدى ثقة كبيرة فى قدرة زملائى على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا وإهدائه للجماهير المغربية التى تساند وداد الأمة".

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة