فتحى عبد الوهاب فكرة لا تموت.. نجوم يقلدون طريقته المميزة فى التصوير.. يسرا اللوزى تنشر صورة وتعلق: اتصور براحتك يا فتحى.. أحمد مجدى: إحنا كمان بنعرف ناخد سيلفى.. ويرد على منتقديه: الكاميرا الأمامية لزمتها إيه

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 04:45 م
فتحى عبد الوهاب فكرة لا تموت.. نجوم يقلدون طريقته المميزة فى التصوير.. يسرا اللوزى تنشر صورة وتعلق: اتصور براحتك يا فتحى.. أحمد مجدى: إحنا كمان بنعرف ناخد سيلفى.. ويرد على منتقديه: الكاميرا الأمامية لزمتها إيه فتحى عبد الوهاب والسبكى
كتبت مريم بدر الدين – سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل عام يحتفل النجوم بالهالوين، ويتفنن كل نجم بالابتكار والاحتفال على طريقته الخاصة، وهذا العام احتفل الفنان فتحى عبد الوهاب بالهالوين وسط أصدقائه من النجوم بصورة سيلفى طريفة للوجه فقط وأصبحت الصورة حديث السوشيال ميديا، وتسابق أكثر من فنان بالتقاط نفس الصورة وكتابه عليها هاشتاج "فتحى فكرة والفكرة لا تموت"، واشتهر فتحى عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة بصوره التى يعتمد فيها أسلوبا مميزا على طريقة السيلفى، حيث يتعمد إلى تقريب الكاميرا بشكل كبير إلى وجهه دون خوف من إظهار عيوب الوجه، وعبر عدد من متابعيه بإعجابهم الشديد بهذه الخطوة.

22886190_2041589452744107_4066484642915687741_n
فتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر 

 

فى البداية نشر الفنان فتحى عبد الوهاب صورة طريفة على طريقة سيلفى برفقه المنتج محمد السبكى، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: "ينصح بعدم مشاهدة السيلفى لأصحاب القلوب الضعيفة (+40)، وبعد نشر الصوره انهالت التعليقات الساخرة، وكتب أحمد سمير معلقا "جرب تدى الموبايل لحد يصورك مثلا"، ومن جانبه رد عليه الفنان فتحى عبد الوهاب: "والكاميرا الأمامية دى لزمتها ايه معايا".

فتحى عبد الوهاب
فتحى عبد الوهاب

 

ولم يكتفى الفنان فتحى عبد الوهاب بنشر تلك الصورة فقط، بل نشر صور سيلفى برفقه كل من الفنان مصطفى خاطر، والفنانة إيمان العاصى والفنانة روجينا، وكتب عليها، قائلاً: "عملتوا ايه امبارح فى الهالوين؟ #سيلفيهات_الهالوين".

وعلى طريقة فتحى عبد الوهاب الشهيرة فى التقاط الصور السيلفى نشرت الممثلة يسرا اللوزى صورة لها ووجها قريب من الكاميرا.

وكتبت يسرا اللوزى عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام "اتصور براحتك يا فتحى، وكتبت هاشتاج "فتحى فكرة والفكرة لا تموت".
 
يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

ومن جانبه، نشر الفنان أحمد مجدى  صورة سيلفى لوجه قريب من الكاميرا الأمامية على طريقة الفنان فتحى عبد الوهاب على حسابه على فيس بوك، قائلا " إحنا كمان بنعرف ناخد سيلفي يا فتحي عبد الوهاب".

أحمد مجدى
أحمد مجدى

 

وأثار الفنان فتحي عبد الوهاب ضجة كبيرة وحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق بعد نشره مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستجرام" تعرض بسببها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وقالت التعليقات "يا أستاذ فتحي أنا بحبك بس امسح الإنستجرام والنبي أنا ابتديت أخاف.. رجعتلك تاني يا نور.. هو إنت راضي عن نفسك كده".

23192823_10159436385955577_452488901_n
 
على هذا النحو تعرض بسبب هذه الصور النجم فتحى عبد الوهاب للسخرية الشديدة من قبل النشطاء، الذين علقوا بأن صور السيلفى لا تأخذ بهذه الطريقة، حيث علق أحدهم بأن: "حد يفهم استاذ فتحى أن السيلفى مبيبقاش كدة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة