بالفيديو.. بسمة وهبة تفاجئ مشاهديها بـ"طفلة رضيعة" اشترتها من على الإنترنت

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:22 ص
بالفيديو.. بسمة وهبة تفاجئ مشاهديها بـ"طفلة رضيعة" اشترتها من على الإنترنت الإعلامية بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة مشاهديها، بعد ظهورها بطفلة رضيعة على الهواء، خلال برنامجها "هنا القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس".

 

وكشفت "وهبة"، أنها قامت بعرض شراء هذه الطفلة من موقع بيع أطفال على الإنترنت، بعد أن تواصلت مع والدتها التى كانت تمر بمرحلة إنسانية صعبة.

 

وقالت بسمة وهبة: "شاهدت هذا الإعلان على أحد المواقع، وتواصلنا مع الأم وعرفنا أنها تواجه مأساة كبيرة وكان كل ما يهمنا إنقاذ الطفلة".

 

كما استضافت الإعلامية، والدة الطفلة وهى سيدة تدعى "صباح" عرضت طفلتها للبيع على مواقع التواصل الاجتماعى قبل إنجابها بسبب مشاكل أسرية بينها وبين زوجها.

 

وقالت صباح، إنها منذ ولادتها لم تعرف لها أسرة، حيث إنها كانت موجودة فى أحد الملاجئ، وتطوعت إحدى السيدات لتربيتها قبل أن تتوفى، وتعامل كـ"خادمة" بعد رحيلها.

 

وتابعت: "روحت اتجوزت من حد من ورا أهله، وحملت وأهله عرفوا، ورفضوا القصة عشان مليش أهل وطلبوا منه يطلقنى، وطلقنى، عشان كده عرضت اللى فى بطنى للبيع".

 

وأشارت إلى أنها قامت ببيع كليتها من أجل الإنفاق على نفسها بعد طلاقها، مضيفة: "طليقى خلاص مش هيحضر الولادة، وربنا هيجبلى حقى من كل اللى ظلمونى"، مستطردة: "الدنيا مش معايا أصلاً، لو طلبت خدمة من حد مش بياخدها ببلاش".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد قسوة الدنيا علي البشر

يجب علي كل المصرين الوطنين الشرفاء حماية هذه الفتاة و البنت الرضيعة من الضياع

يجب علي الاجهزة المعنية التحرك فورا لمساعدة هذه الفتاة و اعطائها سكن و مشروع بسيط تعيش و تعيش ابنتها منه . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

هو خلاص معندش فيه خير ف الدنيا

الدنيا ضاقت ع الناس كده ليه لو كل واحد يطلع زكاة ماله محدش هيعيش ف خوف ولا حرمان والزكاة بتطهر الناس وتزيد ف اموالهم وتبارك ف مالك واولادك

عدد الردود 0

بواسطة:

ارحمونا

شكوى من اذاعة القران الكريم

من فضلكم اذاعه القران الكريم كل شويه تعرض ابتهال اسمه يامن اليك تضرعي ورجائي في اليوم بتاع ٢٠٠٠ مرة ولا هو قران مثلا ولا حديث شريف وبتعرض ابتهالات تاني بدل ما يجيبوا برامج دينيه مهمه تنفع الناس او يشغلوا الشيخ عبد الباسط او محمد رفعت كل شويه ابتهالات مزعجة كانه فرض علينا نحفظهم وخاصه ابتهال يامن اليك تضرعي ورجائي ٢٤ ساعه شغال ارحمونا بقى حرام عليكم يعني ذنبي اني بسمع اذاعه القران الكريم مافيش اذاعه قران بتعمل كدا ولا حتى السعوديه ارحمونا الابتهالات دي مش فرض على الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

استمرار لمسلسل الاستخفاف بالعقول

نفس المذيعة لها حلقات كثيرة كلها استخفاف بالعقول مثل حلقة استضافة عبادة الشيطان و الجن .. برنامج مبني علي الاستخفاف بالعقول و هي تجارة رائجة هذة الايام

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

...

برنامج فاشل ومذيعه تريد الشهره ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة