"الطيران الروسية": العمل مستمر فى التحضير لعودة الرحلات إلى مصر

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:53 م
"الطيران الروسية": العمل مستمر فى التحضير لعودة الرحلات إلى مصر طائرة روسية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ألكسندر نيرادكو رئيس هيئة الطيران الروسية "روس آفياتسيا"، أن العمل مستمر فى التحضير لعودة الطيران الروسى إلى مصر، مؤكدًا أن المصريين يبذلون جهودا كبيرة لزيادة الأمن فى المطارات المصرية.

وأشار نيرادكو وفقا لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، إلى أن روسيا تراقب الوضع، ولكن الحديث عن عودة الرحلات الجوية فى الوقت الراهن أمر سابق لأوانه.

ويذكر أن روسيا أعلنت وقف كافة رحلاتها الجوية إلى مصر ومنها بعد سقوط طائرة ركاب من طراز إيرباص 321 تابعة لشركة "Metrojet" الروسية للطيران فى أراضى منطقة الحسنة بشبه جزيرة سيناء، بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ فى 31 أكتوبر 2015، ما أودى بحياة 217 راكبًا و7 من أفراد الطاقم كانوا على متنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لانريدكم

الروس من أسوأ وأبخل أنواع السياح فى الدنيا وماتفعله روسيا من مماطله وتسويف قذر جعلنا نقولها بقناعه "لانريدكم أن تأتوا إلى مصر " . الغريب أن الروس يضربون بالأحذيه ويلاقون أسوا أنواع المعامله فى الدول الأخرى بل ويقتلون فى مطارات مثل تفجير مطار إسطنبول إلا أنهم أظهروا سوء النيه تجاهنا . لقد كرهناكم حقا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

تنبيه

أرجو من السادة المسؤلين ان ينتبهوا الى حوارات المسؤلين الروس لانها ببساطة تؤثر على سمعة المطارات المصرية يعنى لما رئيس هيئة الطيران الروسى يطّلع يقول ان المصريين يبذلوا الجهود لتأمين مطاراتهم والحديث عن عودة الطيران سابق لأوانه !!!!! فهذا بالتأكيد يضر بمصر ومطاراتها فى دول اخرى .... فأرجو من المسؤلين ان يمنعوا اى روسى يتكلم عن السياحة فى مصر ولا عن مطارات مصر واللى عاوز يجيى مصر يشرفنا مش عاوز ميجبش سيرة الأمان او المطارات فى مصر ...... خليه فى بلده احسن وميجيبش سيرة مصر على لسانه .....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

يعنى ما عملتوش الكلام ده مع تركيا اللى قتلت سفيركم وحطمت طائرتكم

وكل يوم فيها حوادث ارهابية ومنها حوادث فى المطارات انتوا هتذلونا خليكم احسن انتوا الخسرانين

عدد الردود 0

بواسطة:

Aboomar

سيبهم و هما هايجوا...

لما الدنيا تبرد ويحتاجوا دفا الشمس مش هايغيبوا....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة