3 مشاهد إنسانية تحفز لاعبى الأهلى للفوز باللقب الأفريقى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:30 ص
3 مشاهد إنسانية تحفز لاعبى الأهلى للفوز باللقب الأفريقى فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الأهلاوية بشغف نتيجة مباراة فريقها أمام الوداد المغربى المقرر لها العاشرة مساء السبت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء فى نهائى دوري الأبطال الأفريقى لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التى إنتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 .

وتبدو هناك عدد من المشاهد الأنسانية التى تزيد من دوافع لاعبو الأهلى لحسم اللقب التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء والعودة من المغرب أبطالا لقارة أفريقيا ، ونرصدها فى السطور التالية ..

1_ وفاة كبير مشجعى الأهلى

جاءت وفاة حسين عفيفى كبير مشجعى الأهلى قبل ساعات من مباراة الوداد المغربى لتثير أحزان لاعبو الفريق الأحمر وتجعلهم يجتمعون على هدف واحد وهو إهداء الكأس لروح كبير مشجعى القلعة الحمراء الراحل.

متعب يعد بإهداء الكأس لروح كبير مشجعى الاهلى
متعب يعد بإهداء الكأس لروح كبير مشجعى الاهلى

 

عماد متعب قائد الأهلى خرج عبر صفحته على  تويتر يعلن أن الفريق الأحمر فى طريقه لحصد اللقب لإهداؤه للراحل حسين عفيفى الذى لفظ أنفاسه الأخيرة حالماً بتتويج الأهلى .

2_ بكاء المشجع الأهلاوى

البدرى مع مشجع الاهلى
البدرى مع مشجع الاهلى

 

وجاءت الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى لمشجع أهلاوى من ذوى الاحتياجات الخاصة يبكى عقب تعادل الأهلى مع الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقى خوفاً من ضياع اللقب ليحفز لاعبو الفريق الأحمر على مصالحة هذا المشجع وإهداؤه اللقب .

3_ حادث إبنة البدرى

وجاء إصرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على الاستمرار مع فريقه وعدم مغادرة البلاد للإطمئنان على "زينة" نجلته التى أصيبت فى حادث سير بشرخ فى الجمجمة وترقد فى العناية المركزة رافضاً التخلى عن فريقه فى الاوقات الصعبة ليدفع لاعبو الأهلى لرد الجميل لمدربهم وإهداؤه كأس البطولة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة