المرأة تتفوق على الرجل فى سباق الترشح لعضوية اتحاد الكرة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 02:09 ص
المرأة تتفوق على الرجل فى سباق الترشح لعضوية اتحاد الكرة مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر على مقعدى سحر وحازم الهوارى تفوق للمرشحين على مقعد المرأة على مقعد الرجل.

 

وتقدمت 7 مرشحات لمنصب العضوية على مقعد المرأة وهن ماجدة محمود عضو مجلس الترسانة السابقة وصفية عبد الدايم مساعدة مكتب الفيفا بشمال أفريقيا، وشيماء منصور المحكمة السابقة، ودينا الرفاعى ونيرمين فاروق وشيرين شلبى وحنان خالد.

 

بينما تقدم 6 مرشحين لمقعد الرجيل، وهم أحمد جبر رئيس نادى الترسانة وعاصم المرشدى رئيس نادى كوم حمادة ومجدى المتناوى عضو الجبلاية السابق ومحمد باهى الناقد الرياضى ومحمد ماحى مراد رئيس مركز شباب دار السلام بسوهاج، و حمادة المصرى عضو اللجنة الأولمبية المصرية.

 

ودائمًا ما شهدت انتخابات اتحاد الكرة تقدم أكثر من مرشح لمقعد الرجل عكس مقعد المرأة، الذى كان لا يتخطى 2 أو 3 مرشحات فقط.

 

وفتح اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، الجمعة الماضى، باب الترشح للانتخابات التكميلية فى الجبلاية، التى ستقام أثناء الاجتماع المقبل للجمعية العمومية، والتى أعلن اتحاد الكرة جدول الأعمال الخاص بها ويحوى 15 بندًا، أبرزها قبول أندية جديدة لعضوية اتحاد الكرة وتجميد أو إيقاف أو طرد أى شخص أو عضو، والنظر فى تقرير مجلس الادارة عن أعماله فى السنة المنتهية وتقرير مراقب الحسابات وبرامج النشاط للعام الجديد واعتماد الموازنة للسنة المنتهية وانتخاب عضو مجلس إدارة "رجال" وعضو مجلس إدارة "عن المرأة" استكمالا لتشكيل مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2016-2020، ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، والتصديق على تشكيل لجنة الاستئناف بناء على ترشح مجلس الإدارة وتشكيل لجنة الطعون الانتخابية وعرض رؤية مجلس الإدارة عن المرحلة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة