"العصار" يبحث مع سفير كرواتيا مجالات التعاون فى التصنيع الحربى والمدنى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 10:55 ص
"العصار" يبحث مع سفير كرواتيا مجالات التعاون فى التصنيع الحربى والمدنى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، توميسلوف بوسنجاكسفير دولة كرواتيا، بمقر ديوان عام الوزارة، لبحث سبل التعاون فى مجالات التصنيع المشترك بين البلدين.                   

رحب العصار بالسفير وهنأه بتولى منصبه الجديد، وأعرب عن تطلعه لأن يكون له دورا هاما فى فتح آفاق جديدة للإستثمار والتعاون بين شركات الإنتاج الحربى المصرى والشركات العاملة فى مجالات مماثلة بدولة كرواتيا.

واستعرض العصار الإمكانيات التكنولوجية والفنية لشركات الإنتاج الحربى والمجالات التى يمكن التعاون بها مع الشركات الكرواتية فى مجالات التصنيع الدفاعية والمدنية. 

ومن جانبه أعرب "بوسنجاك" عن سعادته بهذا اللقاء، وعن تقديره بوجود مثل هذه الصناعات فى وزارة الإنتاج الحربى المصرى، وقام بإستعراض إمكانيات بعض الشركات الكرواتية المتخصصة فى إنتاج المعدات العسكرية والمدنية وبعض المشروعات التى يمكن التعاون معها مستقبلا بين الجانبين .

وفى نهاية اللقاء اتفق الجانبان على تبادل الزيارات والوفود بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الكراوتية للوقوف على الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية لديهما وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة