اخبار برشلونة اليوم عن تصريحات فالفيردى قبل مواجهة إشبيلية الصعبة

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 07:48 م
اخبار برشلونة اليوم عن تصريحات فالفيردى قبل مواجهة إشبيلية الصعبة فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، صعوبة مواجهة إشبيلية المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

فالفيردى يؤكد صعوبة مباراة برشلونة وإشبيلية

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة إن إشبيلية خصم صعب، خاصة أنه يخوض مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى آخر مباراتين.

وأضاف فالفيردى أنه يركز للفوز على الفريق الأندلسى بدون النظر لفارق الـ8 نقاط مع الغريم التقليدى ريال مدريد، مشيرا إلى أن ما يهمه هو نتائج برشلونة فقط.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

مدرب برشلونة يتحدث عن ميسي وسواريز

وتعليقا على وصول النجم الأرجنتينى ميسي للمباراة 600 مع برشلونة أمام إشبيلية، أوضح فالفيردى أن ما يقدمه البرغوث أمر لا يصدق تحقيق هذا الرقم مع فريق واحد بجانب الأهداف الغزيرة والتمريرات الحاسمة التى يقدمها، مشددا على أنه شىء غير طبيعى.

وأشار فالفيردى إلى أن الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن يستحق الإشادة بعد المستوى الذى يقدمه مع برشلونة لأنه يمثل الأمان للفريق، مطالبا لويس سواريز بعدم الاستسلام بعدما فشل فى هز الشباك مؤخرا.

فالفيردى مع ميسي نجم برشلونة
فالفيردى مع ميسي نجم برشلونة

 

برشلونة ينتقد الحكومة الإسبانية

أصدر نادى برشلونة الإسبانى بيانا رسميا انتقد من خلاله الحكومة الإسبانية، بعد اعتقال 8 من أفراد الحكومة الكتالونية، وحبس 7 منهم على ذمة التحقيق.

وخرج برشلونة عن صمته للمرة الأولى، منذ إعلان انفصال كتالونيا، وأصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله تضامنه مع الأسر المتضررة من سجن أفرادها بسبب دعم الانفصال.

وجاء فى البيان الذى نشره الفريق الكتالونى: "يأسف نادي برشلونة للسجن الذي نفذته المحكمة الوطنية اليوم، ويعرب عن تضامنه مع المتضررين وأسرهم".

وأضاف البيان قائلا: "ويرى نادي برشلونة أن مثل هذه الإجراءات لا تسهم في بناء مسارات الحوار والاحترام التي دافعنا عنها دائما ككيان".

وتابع البيان قائلا: "وبالنظر إلى الطبيعة الاستثنائية للحالة الراهنة، يدعو نادي برشلونة إلى الصفاء ويؤكد مرة أخرى التزامه بالحريات والقيم الديمقراطية، وبناء الجسور التي تساعد على حل هذا الصراع بطريقة توافقية وسلمية وسياسية ".

وقد اضطرت برشلونة للمشاركة فى الأزمة السياسية التى كانت الدولة غارقة فيها فيما يتعلق بانفصال كتالونيا، بالرغم من أن النادى الكتالونى كان قد التزم الصمت منذ إعلان قرار الانفصال، خوفا من عقوبات الحكومة الإسبانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة