إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى على قبر الفنانة الكبيرة شادية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:19 م
إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى على قبر الفنانة الكبيرة شادية الرئيس الفلسطينى محمود عباس
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع وفد من سفارة دولة فلسطين بالقاهرة برئاسة مدير المركز الإعلامى والثقافى لسفارة فلسطين ناجى الناجى، إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى محمود عباس على ضريح الفنانة المصرية الكبيرة شادية، وذلك أثناء مشاركة سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأربعاء، فى تشييع جثمان الفنانة القديرة من مسجد السيدة نفيسة .

 

ونقل الناجى تعازى الرئيس الفلسطيني محمود عباس والشعب الفلسطينى كافة إلى أسرة الفنانة شادية ومحبيها; مؤكدا أن بوفاة الفنانة القديرة فقد الفن العربى فنانة تمثل أيقونة فنية متفردة.

 

وأكد خالص تعازى السفير دياب اللوح لذوى الفنانة الراحلة، "والتى تركت بصمة كبيرة في خريطة السينما المصرية والعربية وكانت من أوائل مبدعيها" ، راجيا من المولى أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

 

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة شادية رحلت أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عاما; حيث ولدت الفنانة الراحلة شادية فى 8 فبراير 1931 واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التى قاربت 40 عاماً، حوالى 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً فى الأفلام الدرامية والوطنية , وقد أثرت خلالها الثقافة والفن العربي والعالمي بالكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والأدبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة