طارق سعيد: طموحاتى بلا سقف فى الترسانة.. وأرفض التوريث

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:39 م
طارق سعيد: طموحاتى بلا سقف فى الترسانة.. وأرفض التوريث طارق سعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق سعيد، المرشح لرئاسة نادى الترسانة أن طموحاته التى يرغب تحقيقها فى النادى لاتنتهى، وليس لها سقف محدد، ومن هذه الطموحات أن يجد عضو الترسانة شخص يطالبه بإظهار الكارنيه عند دخول قلعة الشواكيش، وأن يجد طاولة محترمة يجلس عليها وأن يجد مشروبا وطعاما جيدين، وأن يكون المظروف الفنى أهم من المالى فيما يتعلق باختيار المطاعم والمحلات داخل النادى.

وبالنسبة للأطفال سيتم تطوير الحديقة، وبحث سبل حماية الأطفال من الإصابات وهو الأمر الذى حدث فى الفترة الأخيرة أكثر من مرة بعد إصابة أكثر من طفل فى حديقة النادى، وعلى مستوى كبار السن فالأهم بالنسبة لهم هو  مشروع الرياضة للجميع.

وردا على ما يتردد عن تطبيق سياسة التوريث فرفض السعيد هذا للفظ، قائلا، إن ابنه نجح فى الانتخابات الماضية  دون أن يتواجد السعيد  فى المجلس أو حتى فى العملية الانتخابية، خاصة أن شعبيته أقوى من شعبية والده.

يذكر أن انتخابات الترسانة تقام غدا، الخميس، وتضم قائمة السعيد كلا من فريد أبو الدهب وعمر الأيوبى وشريفة الكارم ، ومحمد إمام، ومحمد سلام، ومحمد سالم، وشريف شعبان، ومحمد جلال إبراهيم، وهشام ديك، وعماد حمدى، وعبد الرحمن أبو عوف، وثروت جميل.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة