"شيخ" الأهلى مطلوب فى سويسرا وإنبى

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 08:15 ص
"شيخ" الأهلى مطلوب فى سويسرا وإنبى احمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى بأوقات صعبة داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب تجميده على دكة البدلاء، منذ انتهاء إعارته لمصر المقاصة وعودته من جديد للفريق الأحمر مطلع الموسم الجارى.

ورغم تألق الجناح الدولى بشكل لافت فى الموسم الماضى، ونجاحه فى اقتناص لقب هداف بطولة الدورى العام، إلا أن الشيخ تفاجأ بالعودة مجددًا للدكة الحمراء والتى لازمها أيضً قبل خروجه معارً للفريق الفيومي.

وتلقى أحمد الشيخ خلال الساعات الماضية عرضين للهروب من دكة الأهلى أحدهما من الدورى السويسرى وآخر من فريق إنبى، وذلك بطلب من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البترولى، والذى يعد الأب الروحى للشيخ على مستوى كرة القدم، خاصة أنه كان أحد أسباب تألقه مع المقاصة قبل رحيله عن تدريبه.

ولا زال أحمد الشيخ فى حيره من أمره سواء بالرحيل لأحد الأندية التى طلبت الحصول على خدماته، أو الانتظار مجددًا أملآ فى الحصول على فرصة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذى سيحسمه الشيخ خلال الأيام المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

اسمع يابنى

طول ما حسام البدرى فى الاهلى مش هاتلاقى اى موهبه فى الاملعب اخلع احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

التعاقد معك ليس حبا فيك

قلت قبل كدة طالما الأهلى تعاقد معك بطريقة غير شرعية بعد توقيعك للزمالك وأنت تمسكت به فلن يستفيد منك ولا تستفيد منه أن شاء الله كما حصل مع الكثير مثلك والأهلى دائما يتعاقد مع بعض اللاعبين ليسا عشقا فيهم ولكن بحرمان الزمالك منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

.

لعنه الزمالك ستطاردك..كما طاردت عشرات من قبلك...اخذهم الاهلى فقط...لحرمان الزمالك منهم

😎 مشمش 😎.. اسال عن اينو ..ورشا عبد العال وحسين المحمدى و..كوكو واوا...😁 .وتحيه لتعليق ٢ 😁

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ضربة جزاء المقاصة

بعت ضميرك ومررت ضربة الجزاء بعد ابتسامات ووعد حسام البدزي لك سوف تطاردك طوال حياتك بأنك تفوت وتبيع ضميرك لن يوفقك الله توفيق الله يأتي للأمناء والخاصين فقط يتليترالكل يعتبر ويتعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة