تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 09:31 ص
تعرف على موقف الخارجين من حسابات نيبوشا فى الزمالك أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لاعبو الزمالك المستبعدون من حسابات نيبوشا المدير الفنى للفريق، فى البحث عن مصيرهم خلال الفترة المقبلة ما بين الاستمرار والحصول على فرصة أو طلب الرحيل للمشاركة مع أي نادٍ آخر بشكل أساسى خاصة أن المدرب يرغب فى تقليص عدد القائمة لـ25 لاعبًا.

خالد قمر يطلب الخُلع حال استمرار استبعاده

استقر خالد قمر مهاجم فريق الزمالك  على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه بشكل دائم ومستمر من قوائم المباريات رغم تألقه فى المباريات الودية والتدريبات الجماعية وسوف يصر خالد قمر على الأمر فى حالة استمرار استبعاده.

وفوجئ خالد قمر بعدم تواجده فى أغلب قوائم مباريات الزمالك ما جعله يتخذ قرارًا بضرورة الرحيل ليبدأ فى دراسة العروض المتاحة أمامه ودراستها مع مسئولى ناديه حيث يأمل فى المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة أملاً فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى كأس العالم المقبلة بروسيا.

دجلة يفاوض أحمد توفيق

فيما دخل نادى وادى دجلة فى مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا حيث لا يشارك فى المباريات بانتظام منذ تولى الخواجة المسئولية مع بداية الموسم.

ويرتبط أحمد توفيق بعلاقة قوية مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لوادى دجلة الذى يشيد باللاعب بشكل دائم منذ توليه المسئولية الفنية للزمالك فى السنوات الأخيرة.

الونش مطلوب فى الاتحاد السكندرى

بينما أصبح محمود حمدى "الونش"، مدافع الزمالك، مطلوبًا فى بعض الأندية المحلية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للأبيض بقيادة المونتنيجرى نيبوشا وعدم مشاركته بصورة أساسية فى المباريات، لاعتماد الجهاز الفنى على الثنائى على جبر ومحمود علاء فى قيادة خط الدفاع.

ودخل الونش فى حسابات نادى الاتحاد السكندرى للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى يناير المقبل.

وأعلن الجهاز الفنى للزمالك رفضه رحيل الونش، فى ظل سعى المدير الفنى لتدعيم صفوفه بضم مدافع جديد فى الفترة المقبلة.

كابوريا يترقب فك تجميده بالزمالك

فيما رفض أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك، التسرع بشأن اتخاذ قرار الرحيل منتظرًا فك تجميده حيث لم يشارك مع الفريق منذ مواجهة الإنتاج الحربى بالجولة الأولى فى الدورى، وقد يعود اللاعب حسابات نيبوشا مجددًا بداية من المواجهة المقبلة أمام الرجاء، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ12 بالدورى الممتاز، فى ظل تألقه بالتدريبات وسعيه نحو المشاركة مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

يجب ان يكون هناك لا عبين جدد بالتشكيل بدلا من لاعبى الاداء الفردى عبدالله جمعة ومدبولى يرجعوا للدكة

اتمنى الاستعانة بكابوريا والشامى وصلاح عاشور في المباريات القادمة وكذلك احمد رفعت لتنشيط الفريق واستبعاد اصحاب الاداء الفردى من التشكيل الاساسى وليكونوا على الدكة حتى يستعيدوا مستواهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة