فيديو.. الخطيب عن أزمة جوهر نبيل: الموقف لن يمر وسألجأ لمباحث الإنترنت لمعرفة الحقيقة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:04 م
فيديو.. الخطيب عن أزمة جوهر نبيل: الموقف لن يمر وسألجأ لمباحث الإنترنت لمعرفة الحقيقة قائمة محمود الخطيب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، إن جوهر نبيل المرشح على قائمته، قال إن صفحته الرسمية سُرقت ولم ينسحب من قائمته، وإن التدوينة المثيرة للجدل التى كتبت على حسابه لم تكن تابعة له، مضيفا:" لهذا أنا حتى الآن أعتمد على أن "العهدة على الراوى"، لكن الموقف لن يمر، وسأعرف الحقيقة بطريقتى".

وألمح الخطيب، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه، العاشرة مساء، المذاع عبر فضائية دريم، إلى إمكانية الاستعانة بمباحث الإنترنت لكشف ملابسات هذا الحادث، قائلا "سأعرف الحقيقة.. حتى لو يوم أو إثنين أو ثلاثة"، ليقاطعه وائل الإبراشي "فى هذه الحالات يجب أن تعرف على الفور"، ليرد الخطيب "هل مباحث الإنترنت ستأتى لك على الفور؟!"، موضحا أنه فى مثل هذه المواقف لا يحب أن يلجأ لطرق مثل مواجهة جوهر نبيل وسؤاله عن حقيقة الأمر، فيجب أن تكون المعلومات واضحة.

 

وتابع الخطيب، أنه حتى الآن جوهر موجود بناء على إعلانه وأنه ابن من أبناء النادى، لكن لكى تتخذ قرارا فى شيء يجب أن تجمع كل المعلومات، موضحا أنه لم يكن هناك مؤشرات لمثل هذا الفعل من جوهر لكنه فعل شيئا لم يكن هو راضٍ عنه، وهو الظهور فى البرامج والحديث بطريقة لا تتماشى مع مبادئ القائمة، كالحديث عن القائمة الأخرى بشكل غير مناسب، قائلا "طلبت من المسئولين عن إدارة القائمة إخباره بهذا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة