تقرير: أبل تطرح أعدادا متزايدة من أيفون X فى متاجرها حول العالم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 04:00 م
تقرير: أبل تطرح أعدادا متزايدة من أيفون X فى متاجرها حول العالم ايفون X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من موقع macrumors الأمريكى، أنه بعد ما يزيد عن ثلاثة أسابيع من إطلاق جهاز ايفون X رسميا فى الأسواق، أصبحت الأعداد المتوفرة من الهاتف فى تزايد مستمر بمتاجر أبل فى جميع أنحاء العالم.

وتكشف التقارير أن هاتف أيفون X متاح للعملاء فى العديد من المدن الكبرى فى الولايات المتحدة، بما فى ذلك شيكاغو ولوس أنجلوس وفيلادلفيا وفينيكس وسان فرانسيسكو، على الرغم من أن الإمدادات تختلف حسب مساحات التخزين، واللون، بالإضافة إلى أن المستخدمين فى أغلب دول العالم يمكنهم شراء هاتف ايفون X بسهولة.

ايفون X
ايفون X

 

وقال محلل أبل "جين مونستر"، فى مذكرة بحثية جديدة أن أعداد هاتف أيفون x المتوفرة فى الأسواق قفزت بنسبة 16 فى المئة خلال الأيام السبعة الماضية، مقارنة مع الأسبوع السابق، وتستند البيانات على الرصد اليومى لمخازن أبل فى الولايات المتحدة.

هواتف أيفون X

وذكر التقرير أيضا أن فى كندا تتوفر أجهزة ايفون X بمتاجر أبل فى المناطق الحضرية الكبرى مثل كالجارى وإدمونتون وهاليفاكس ومونتريال وأوتاوا ومدينة كيبيك وتورنتو وفانكوفر.

من الجدير بالذكر أن هذه التقارير تكذب الإدعاءات السابقة التى قالت إن شركة أبل ستواجه مشكلة فى تلبية طلبيات الجهاز الجديد، الذى يأتى احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول أيفون فى العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة