الجامعة العربية تنظم غدا فعالية بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الفلسطينيين

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:28 م
الجامعة العربية تنظم غدا فعالية بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الفلسطينيين الجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غد الأربعاء، فعاليةً تضامنية مع الشعب الفلسطينى بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى، وذلك فى مقر الأمانة العامة.

 

وأكد بيان صادر عن قطاع فلسطين والأراضى العربية المُحتلة بالجامعة اليوم، على مركزية القضية الفلسطينية وعلى الدعم والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطينى فى نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية ذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأضاف البيان، أن الفعالية ستتضمن القاء كلمات سياسية لجامعة الدول العربية، والأمم المُتحدة، ودولة فلسطين، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية جيبوتى – رئيس الدورة الحالية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري- والأزهر الشريف، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى كلمة مُمثّل طلاب مدارس وكالة الأمم المُتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين فى الشرق الأدنى (الأونروا)، وستليها عرض فيلم وثائقى حول القضية الفلسطينية وتنظيم معرض صور يُجسّد مُعاناة الشعب الفلسطينى تحت الاحتلال للمصوّر الفلسطينى جعفر إشتية الحائز على جوائز عديدة.

 

وأشار قطاع فلسطين فى بيانه، إلى أن المندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية وسفراء الدول الأجنبية المُعتمدين لدى جمهورية مصر العربية، والمنظمات العربية والدولية ولفيف من الشخصيات العامة الفلسطينية والمصرية والعربية، سيحضرون الفعالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة