اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 28/11/2017 الأحمر يهزم المصرى بهدفين

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:30 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 28/11/2017 الأحمر يهزم المصرى بهدفين جانب من مباراة الاهلي والمصرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة أبرزها الفوز أمام المصري بهدفين دون رد في الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري.

 

الأهلى يهزم المصرى بهدفى "أزارو والحاوى" ويواصل مٌطاردة أهل القمة(صور)

 

نجح الأهلى فى تحقيق فوز ثمين على مضيفه المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد سجلهما وليد أزارو ووليد سليمان خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم فى الأسبوع الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 19 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث ويواصل مطاردة أهل القمة ناديي الإسماعيلي "المتصدر" والمصري "الوصيف"، فيما توقف رصيد النادي البورسعيدي عند النقطة الـ22.

 

عبد الحفيظ: هزمنا خصما عنيدا والقادم أفضل للأهلي

 

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى عن سعادته الكبيرة عقب الفوز الذى حققه فريقه على حساب المصرى بهدفين دون رد فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الأهلي يتدرب في إستاد القاهرة بدلاً من التتش.. اعرف التفاصيل

 

قرر الجهاز الفنى لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري إقامة مران الفريق يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة بدلاً من ملعب مختار التتش بالجزيرة، نظراً لانشغال مقر النادى بإقامة الانتخابات

 

محمد جمال هليل مرشح قائمة محمود طاهر: كنا نستيقظ يومياً على "قضية"

 

قال محمد جمال هليل عضو المجلس والمُرشح للعضوية فق السن ضمن قائمة محمود طاهر إن مكالمة طاهر أعادته لمجلس الأهلى، مؤكداً أن مجلس طاهر حقق نجاحا كبيرا فى الانتخابات الماضية بفارق أصوات كبيرة وبدأ في مهمته لكنه واجه صعوبات كبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة