5 تصريحات تجعل محمود طاهر امتدادا للمايسترو صالح سليم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:58 ص
5 تصريحات تجعل محمود طاهر امتدادا للمايسترو صالح سليم صالح سليم ومحمود طاهر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصريحات كثيرة خرج بها محمود طاهر رئيس النادى الأهلى والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجارى، لكن هناك عدة تصريحات تكشف أن طاهر امتداد لظاهرة المايسترو صالح سليم فى القلعة الحمراء.

 

طاهر
طاهر

 

صالح سليم اختارنى 

"صالح سليم اختارنى للعمل معه" صرح محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن صالح سليم هو من اختاره للعمل معه بالتعيين، فى القلعة الحمراء منذ 1996 حتى 2000، وأن المايسترو ليس رمزا للأهلى فى ظل تعدد الرموز بل أنه ظاهرة.

 

محمود طاهر رئيس الاهلى
محمود طاهر رئيس الأهلى

 

الاعتراف بمن سبقوه 

"أنا لا أنكر لحظة دور من سبقونى" تصريح خرج به محمود طاهر ليكشف عن منحه كل ذى حق حقه، بأن الاعتراف بإنجاز من سبقوه لا ينقص منه شيئا بل يزيده قيمة واحتراما، حيث قال إنه لم ينكر للحظة دور من سبقوه ويردد دائما أن أى إنجاز نتيجة خبرات وتراكمات مجالس إدارة سابقة، ولن يتمكن ليتمم فرع الشيخ زايد لولا تحرك من سبقوه ولن ينجح من يأتى بعده فى إتمام فرع أكتوبر بدون جهد مجلس إدارته.

 

رئيس الاهلى
رئيس الأهلى

 

مواجهة الخصوم

"أرحب بأى مناظرة" أكد محمود طاهر أنه يرحب بأى مناظرات أمام القائمة المنافسة له، وهو ما يشف عن شجاعة فى مواجهة المواقف والخصوم، فى صورة حية للسياسة التى كان يتبعها صالح سليم فى مواقفه بالقلعة الحمراء.

 

محمود طاهر
محمود طاهر

 

المعادلة الصعبة 

"لو حسبت الأمر بالمال فقد كسبنا، ولو حسبت الأمر بالإنجازات فقد فزنا بالبطولات" تصريحات محمود طاهر توضح نجاحه فى تحقيق المعادلة الصعبة، وهى الجمع بين المكسب المالى، وتحقيق البطولات، وهو ما يكشف عن مدى نجاح الإدارة الحمراء فى إدارة النادى خلال فترة توليهم مقاليد الأمور بالجزيرة.

 

طاهر رئيس القلعة الحمراء
طاهر رئيس القلعة الحمراء

 

الإدارة ملعبى 

"الإدارة ملعبى" هكذا قال محمود طاهر عن سر نجاحه فى رئاسة النادى الأهلى خلال السنوات الماضية، وأسباب سيطرته على كل كبيرة وصغيرة داخل القلعة الحمراء، حيث أكد أن قدرته على إدارة النادى أهم من أى إنجاز فى مجال كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة