"كبرياء" الأهلى يتحدى "ثورة" المصرى فى برج العرب.. الليلة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 08:30 ص
"كبرياء" الأهلى يتحدى "ثورة" المصرى فى برج العرب.. الليلة الاهلى والمصري - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم ، الثلاثاء، واحدة من أقوى مباريات الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة عندما يلتقى الأهلى مع المصرى ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويخوض الأهلى هذه المباراة باعتبارها واحدة من أصعب مباريات بطولة الدورى العام والتى يدخلها المارد الأحمر برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع ، وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الفريق البورسعيدى المركز الثانى برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلى مُتصدر المسابقة.

وتُعد مباريات الليلة واحدة من "كلاسيكيات" الكرة المصرية في الفترة الأخيرة خاصة بعدما تحوّل فريق المصرى لأحد الأندية الكُبرى ببطولة الدورى وهو ما تُعبّر عنه بوضوح مباراة نهائى الكأس الأخيرة بين الفريقين التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة وبصعوبة بالغة.

ويدخل الأهلى لقاء الليلة مُنتشياً بانتصاراته الأخيرة محلياً حيث فاز على الإنتاج و الإسماعيلي والداخلية بـ2/1  و2/0 و2/0 على التوالى ، ويطمع في مواصلة النتائج الجيدة محلياً للحفاظ على لقب الدوري المحلي وحصد بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه.

ويستعيد الأهلى فى مباراة اليوم محمد نجيب الذى غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة فيما يستمر غياب رامي ربيعة وعلى معلول للسبب ذاته ، ويعول المدير الفني للأهلي على خبرات لاعبيه ومهارتهم الفنية إذ يضم المارد الأحمر "نخبة" من نجوم الصف الأول في الدوري المصري أمثال عبد الله السعيد وأجايي وآزارو واحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا واللاعب الجديد باكا القادم من جنوب أفريقيا والذى بدأ يُعبر عن نفسه بشكل جيد في الفترة الأخيرة ومعهم محمد الشناوي الحارس البديل الذى بات الحارس الأساسي وظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة.

فى المقابل، يدخل فريق المصرى بقيادة حسام حسن اللقاء رافعا شعار أكون أو لا أكون لرغبتهم الشديدة فى إنهاء الموسم الكروى الحالي بتحقيق بطولة لكى يكللوا مجهودهم الكبير على مدار موسمين خاصة بعد خسارتهم أمام الأهلى فى نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستعاد فريق المصرى قوته الضاربة قبل موقعة الليلة حيث يعود محمد حمدي بعد رفع الإيقاف عنه ويعود أيضا أحمد سالم ومحمد أبو شعيشع إلى صفوف الفريق بينما يغيب عن صفوف المصرى فى مباراة الليلة مصطفى مارسيلو للإيقاف وكريم العراقى لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع للمصرى مكون من أحمد بوسكا فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى وإسلام صلاح وإسلام أبو سليمة وأحمد صافى وعمرو موسى وفريد شوقى، وأحمد عيد و شيخ موكورو وأحمد شكرى وأحمد جمعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة