ننشر مواعيد تحركات السيارات المتنقلة بالقوافل التموينية "علشان تبنيها" بدمياط

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 10:38 ص
ننشر مواعيد تحركات السيارات المتنقلة بالقوافل التموينية "علشان تبنيها" بدمياط سلع تموينيه - صورة أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" تحركات السيارات المتنقلة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والدفع بـ76 سيارة كقوافل تموينية للوصول لأكبر عدد من القرى الأكثر احتياجا بالوجهين البحرى والقبلى، وذلك فى إطار جهود الحكومة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وبتنسيق شعبى متمثل فى حملة "علشان تبنيها".

ومن المقرر أن تشمل الحملة محافظة دمياط وستتواجد الحملة يوما الأحد والأثنين، الموافق 3 و4 ديسمبر.

وقال محمد سامى سليمان امين عام حزب مستقبل وطن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم ترشيح عددا من القرى الأكثر احتياجا لتتوجه لها تلك الحملة، مضيفا أن المرحلة الأولى ستشمل قريتى العدلية مركز دمياط  والسلام بمركز الزرقا، مشيرا إلى أن الحملة ستتضمن قافلة طبية تضم عددا من التخصصات إلى جانب القافلة التموينية.

وأوضح سليمان أن دورنا كمستقبل وطن وحملة علشان تبنيها بمحافظة دمياط قاصرا على تقديم كافة أشكال الدعم من تجهيز المقرات والعشرات من المتطوعين لتسهيل مهمة القافلة.

وأكد سليمان أن المرحلة الثانية ستشمل قرى أخرى تم ترشيحها كما أن الخدمات الطبية والسلع التموينية لن تكون قاصرة على قريتى العدلية والسلام بل ستشمل القرى والعزب المجاورة لها باعتبار أن القريتين اللتان تم اختيارها يعدان مقرات لتلك الحملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة