محمد فؤاد: تعديلات الأحوال الشخصية لن تقتصر على محاكم الأسرة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 04:00 ص
محمد فؤاد: تعديلات الأحوال الشخصية لن تقتصر على محاكم الأسرة الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب أن التعديلات التى سيقوم بها مجلس النواب على قانون الأحوال الشخصية هى الأشمل والأوسع ولن تقتصر على "محاكم الأسرة " فقط .

وأضاف "فؤاد" في تصريح لـ "اليوم السابع" أن حزب الوفد هو الحزب الوحيد الذى تقدم بمشروع قانون رسمى عن "الأحوال الشخصية "، مؤكدا أن أداة الاستضافة بمشروع القانون هدفها منح الوالد حق من حقوقه، فى نفس الوقت الذى راعى فيه القانون وضع قيود على تلك الاستضافة ومعاقبة الوالد بالحبس 6 أشهر إذا قام باختطاف الطفل أو لم يعيده إلى والدته.

وأشار النائب إلى أن مواد القانون وفلسفة الحزب فى وضعه راعت تصحيح كافة الأوضاع التى يشوبها القصور فى القانون الحالى، وإعادة تصحيح أوضاع الأسرة المصرية وحمايتها من التفكك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أب بتعذب ارجوكم انقذوني و انقذوا 9 مليون أب غيري

بقالي 3 سنين ما شفتش ابني ...أرجوكم انقذوني

شرع ربنا بيقول حضانة الصبي 7 سنوات و حضانة البنت 9 سنوات... اول ما اتغير القانون و بعدنا عن شرع الله باظت الدنيا و ارتفعت نسبة الطلاق الى 52% ...... فهل ده يرضي ربنا... مطلقتي خلعتني و بتساومني على رؤية ابني لازم ادفعلها كل مرة 2000 جنيه....... ارجوكم انقذوني و انقذوا 9 مليون أب غيري... حسبي الله و نعم الوكيل....... احنا بنستغيث بالمسئولين انقذونا انقذونا ارجوكم

عدد الردود 0

بواسطة:

أب مصري

القانون الحالي حول الاسرة الي بيت العنكبوت بسبب تدخلات المجلس القومى للمراة

عادتا ما تقوم انثي العنكبوت بعد الاخصاب بالتخلص من ذكر العنكبوت لتعيش مع ابنائها فقط , في مصر و بفضل قوانين المجلس القومي للمراة تحولت الاسرة المصرية الي بيت العنكبوت , تنتهي بمجرد الحمل او الانجاب لان انثي العنكبوت عفوا المراة المصرية عادتا تطلب الطلاق او الخلع بعد انجاب الطفل الاول لانها تكون ضمنت حضانة ابدية للاطفال و النفقة الشهرية و مسكن الزوجية و بعض التحابيش الاخري كالمؤخر و المتعه و العدة , فاصبح الزواج ثم الطلاق صفقة العمر لها , لابد من النزول بسن الحضانة و تعديل الخلع ليكون باتفاق ارادتي عقد النكاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة