كم "couples" ظهر ولفت الأنظار اليوم.. جنيفر لوبيز مع صديقها فى"selfie" يحصد 940 ألف likes على إنستجرام.. هيلارى داف sexy بصحبة ماتيو كوما.. إيد شيران يحاول إخفاء وجهه من مصورى "الباباراتزى" (صور)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:00 م
كم "couples" ظهر ولفت الأنظار اليوم.. جنيفر لوبيز مع صديقها فى"selfie" يحصد 940 ألف likes على إنستجرام.. هيلارى داف sexy بصحبة ماتيو كوما.. إيد شيران يحاول إخفاء وجهه من مصورى "الباباراتزى" (صور) جنيفر لوبيز و صديقها اليكس رودريجيز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركز عادة عدسات المصورين على الثنائيات سواء خلال ظهورهما بالحفلات الكبرى أو خلال حياتهما اليومية، وهو ما يظهر مدى اهتمامهما بالتواجد معًا، وأول هذه الثنائيات هى النجمة العالمية جينفر لوبيز وصديقها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز، حيث نشرت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 48 عامًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة التقطتها بطريقة السيلفى، وهى الصورة التى حققت أكثر من 940 ألف  likes خلال 11 ساعة.

جنيفر لوبيز و اليكس رودريجيز

جنيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

 

كما ظهر المذيع جيم كوردون مع زوجته الحامل جوليا واللذان ينتظران طفلهما الثالث والمقرر أن تكون "فتاة" بعدد من الصور التى التقطتها عدسات مصوروى "الباباراتزى"، فكان الثنائى تناولا معًا وجبة غداء رومانسية فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسجلت عدسات "الباباراتزى" العديد من الصور للنجمة العالمية هيلارى داف التى ظهرت بصحبة صديقها ماتيو كوما، وحرصت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا على الظهور بإطلالة أنيقة ساحرة فارتدت بنطلون من الجينز مع "بلوزة" بيضاء من الدانتيل وهو ما زاد إطلالتها جمالاً وأنوثة.

هيلاري داف بصحبه صديقها ماتيو كوما

هيلاري داف بصحبة صديقها ماتيو كوما

 

ظهر بروكلين بيكهام ابن لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام والنجمة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام وهو بصحبه صديقته النجمة العالمية كلو جريس مورتز في بيفرلى هيلز خلال تركهما أحد متاجر المجوهرات.

أما النجم العالمى إيد شيران فظهر مع صديقته شيرى سيبورن فى لندن، وقام الثنائى على الفور بإخفاء وجهيهما بمجرد ملاحظة وجود مصوروى "الباباراتزي"، حيث عرف الكثير من النجوم العالمين بأنهم يحاولون الحفاظ على خصوصيتهم بالابتعاد بتجنب "الباباراتزى".

بروكلين و صديقته
بروكلين وصديقته

 

جيمس كوردون وزوجته
جيمس كوردون وزوجته

 

سيلفي جنيفر و صديقها رودريجيز
سيلفي جنيفر وصديقها رودريجيز

 

هيلاري داف بصحبه صديقها ماتيو كوما
هيلاري داف بصحبة صديقها ماتيو كوما
 
إيد شيران و صديقته (1)
إيد شيران وصديقته 
 
إيد شيران و صديقته (2)
إيد شيران وصديقته 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة