قاتل سائق البدرشين: اخترته بالصدفة وهشمت رأسه وفشلت فى سرقة التوك توك

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 08:37 م
قاتل سائق البدرشين: اخترته بالصدفة وهشمت رأسه وفشلت فى سرقة التوك توك جثة،ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عامل سرقة توك توك وبيعه، للإفلات من الضائقة المالية التى يمر بها، ووضع خطة لتنفيذ جريمته، باستدراج أحد سائقى التوك توك وارتكاب جريمته، إلا أن السيناريو الذى وضعه فوجىء أنه سيضطر لمواجهة السائق الذى من المؤكد مقاومته له، فقرر ارتكاب جريمة أخرى وهى القتل، وحصل على بلطة وضعها بحقيبة بلاستيكية، ثم توجه إلى موقف لمركبات التوك توك، وطلب من سائق توصيله، وأثناء مروره بقطعة أرض زراعية خالية من المارة، أمسك بالبلطة الحديدية، وسدد عدة ضربات للسائق على رأسه فهشمها حتى تأكد من مفارقته الحياة، وشاء القدر مرور بعض المواطنين بالقرب من مسرح الجريمة، مما دفعه للهرب بعد فشله فى الإستيلاء على التوك توك.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقته غرفة النجدة بالجيزة من أحد المواطنين، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بقطعة أرض زراعية، وبالقرب من الجثة توك توك ملطخ بالدماء.

فتم إخطار العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة البدرشين، الذى انتقل إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثة المجنى عليه، شاب يبلغ من العمر 26 عاما، يعمل سائق توك توك ويقيم بمنطقة البدرشين.

وبتكثيف التحريات تم التوصل لهوية الشخص المشتبه به، وتبين أنه عامل، مقيم بالبدرشين.

وبإعداد عدة أكمنة له، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته أمام العقيد على عبد الرحمن مفتش المباحث الجنائية، اعترف بقتله المجنى عليه، وسرد تفاصيل ارتكابه الجريمة.

وأرشد المتهم عن مكان إخفائه سلاح الجريمة بقطعة أرض زراعية، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة